تستعد الشركة
المصرية للاتصالات لاصدار فاتورة ابريل التي ستضم لأول مرة مستحقات أربعة
أشهر وليست ثلاثة كالمعتاد, وذلك لمرة واحدة فقط ثم يعود إصدار الفاتورة
عن ثلاثة أشهر في الأقساط التي تلي ذلك والتي تصدر في يوليو وأكتوبر
ويناير.
وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة الي تقليل الفترة
الزمنية بين موعد اصدار الفاتورة وشهور التحصيل الفعلية وتقليل هذه الفترة
من شهرين الي شهر.
ومن المقرر أن يتم طرح الفاتورة في جميع
السنترالات والمنافذ الموجودة بالنقابات والنوادي يوم20 الشهر الحالي,
وستصدرالفاتورة عن أشهر نوفمبر وديسمير ويناير وفبراير, وتأتي تلك
الخطوة من الشركة ضمن مجموعة من الاجراءات التي تتخذها حاليا لتحسين مستوي
التعامل مع المشتركين وإحاطتهم بقيمة مكالماتهم واتصالاتهم التي أجروها في
الفترة التي تسبق موعد إصدار الفاتورة.
وأجرت الشركة المصرية
للاتصالات بنجاح زيادة ارقام اكثر من700 ألف مشترك في عشرة سنترالات
بالقاهرة والجيزة والقليوبية واضافة رقم ثامن لهم, ومن المنتظر أن تجري
الشركة استعداداتها لتغيير أرقام المشتركين بـ33 سنترالا آخر علي مستوي
القاهرة الكبري وذلك خلال الفترة من الثانية وحتي السادسة والنصف صباح يوم
الجمعة في الأسبوع الأول من مايو المقبل.
عدد زيارات الموقع
365,668


ساحة النقاش