تستعد الشركة المصرية للاتصالات لاصدار فاتورة ابريل التي ستضم لأول مرة مستحقات أربعة أشهر وليست ثلاثة كالمعتاد‏,‏ وذلك لمرة واحدة فقط ثم يعود إصدار الفاتورة عن ثلاثة أشهر في الأقساط التي تلي ذلك والتي تصدر في يوليو وأكتوبر ويناير‏.‏

وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة الي تقليل الفترة الزمنية بين موعد اصدار الفاتورة وشهور التحصيل الفعلية وتقليل هذه الفترة من شهرين الي شهر‏.‏

ومن المقرر أن يتم طرح الفاتورة في جميع السنترالات والمنافذ الموجودة بالنقابات والنوادي يوم‏20‏ الشهر الحالي‏,‏ وستصدرالفاتورة عن أشهر نوفمبر وديسمير ويناير وفبراير‏,‏ وتأتي تلك الخطوة من الشركة ضمن مجموعة من الاجراءات التي تتخذها حاليا لتحسين مستوي التعامل مع المشتركين وإحاطتهم بقيمة مكالماتهم واتصالاتهم التي أجروها في الفترة التي تسبق موعد إصدار الفاتورة‏.‏

وأجرت الشركة المصرية للاتصالات بنجاح زيادة ارقام اكثر من‏700‏ ألف مشترك في عشرة سنترالات بالقاهرة والجيزة والقليوبية واضافة رقم ثامن لهم‏,‏ ومن المنتظر أن تجري الشركة استعداداتها لتغيير أرقام المشتركين بـ‏33‏ سنترالا آخر علي مستوي القاهرة الكبري وذلك خلال الفترة من الثانية وحتي السادسة والنصف صباح يوم الجمعة في الأسبوع الأول من مايو المقبل‏.‏
  • Currently 99/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
33 تصويتات / 2417 مشاهدة
نشرت فى 5 مارس 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,668