افتتح أمس اللواء أحمد عبدالحميد محافظ شمال سيناء 29 مشروعاً تنموياً
بوسط سيناء بتكلفة قدرها 16 مليوناِ و600 ألف جنيه وقام بتسليم عقود تمليك
15 بيتاً بدوياً للاهالي في إطار الدفعة الأولي من المرحلة الأولي
للبرنامج الانمائي لتوطين بدو سيناء بتكلفة قدرها 600 ألف جنيه.
رافق المحافظ خلال افتتاحه الدكتور حامد مبارك المنسق العام لبرنامج مصر الإنمائي والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.
.. كما قام اللواء أحمد عبدالحميد بتدشين الخدمة التليفونية اللاسلكية
لقري وسط سيناء لأول مرة بمركزي نخل والحسنة كما تم توصيل الكهرباء لأول
مرة لقري المركزين بعد اكتمال جهد الخط المتوسط بمسافة 80 كيلو متراً.
كما افتتح محافظ شمال سيناء مركز شباب القسيمة والملاعب المجاورة وتفقد منتجع عيد الجديرات السياحي.
ممن ناحية أخري.. أعرب اللواء أحمد عبدالحميد ومرافقوه في
اللقاء الجماهيري عن شكره للرئيس مبارك والدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء
لما تحظي به مطالب المحافظة من استجابة فورية.. منوهاً لاختيار القرية
الحدودية لمركز الحسنة من بين أفضل 10 قري علي مستوي الجمهورية في اطار
برنامج مصر للتنمية.
عدد زيارات الموقع
365,685


ساحة النقاش