|
أصدر السيد أحمد أبو
الغيط وزير الخارجية قرارا بتعيين السفيرة سهام رحمي رئيسا لوحدة خدمات
المواطنين والتظلمات والمتابعة وذلك في اطار توجيهات الوزير بضرورة انشاء
وحدة خاصة تابعة لمكتبه للنظر في شكاوي المواطنين والجالية المصرية
بالخارج. وصرح السفير هشام النقيب مدير ادارة الاعلام والدبلوماسية
العامة بالوزارة بأن الغرض من انشاء الوحدة هو توجيه المواطن واطلاعه علي
حقوقه وواجباته وتقديم المساندة الي الجهات الأخري المختصة اذا كانت
الشكاوي المقدمة خارج نطاق اختصاص الوزارة. وأشار الي تخصيص عدد من أجهزة الفاكس, والبريد الالكتروني, وخطوط التليفون التي سيعلن عن الأرقام الخاصة بها قريبا, ليتمكن المواطن من الاتصال سواء من الخارج أو من الداخل بالوحدة للوقوف علي شكواه. وأضاف أنه سيتم دعم الوحدة بعدد كبير من المتخصصين ذوي الخبرة بالشئون القنصلية, وخدمة المواطنين ممن لديهم القدرة علي اعطاء المشورة والمساعدة والارشاد. |
نشرت فى 27 فبراير 2007
بواسطة walaa2
عدد زيارات الموقع
365,685


ساحة النقاش