اعلن الدكتور حاتم
الجبلي وزير الصحة والسكان عن افتتاح 3 مراكز متخصصة لعلاج مرضي الوباء
الكبدي فيروس 'سي' بمحافظات الإسكندرية ودمياط وأسيوط.. وذلك خلال الشهر
القادم.. حيث تقوم هذه المراكز بتوفير عقار الانترفيرون طويل المفعول
والذي تم خفض سعره إلي 480 جنيها.. كما يتم اجراء حصر شامل لمرضي الكبد
لهذه المحافظات لتحديد الكميات المطلوب توفيرها من العقار المضاد
للفيروس.. وأشار د. وحيد دوس رئيس اللجنة المكلفة بمكافحة فيروس 'سي' انه
يجري إعداد 7 مراكز أخري في محافظات القاهرة والزقازيق وقنا وبني سويف
وسوهاج والأقصر لتقوم بعلاج مرضي الوباء الكبدي.. وذلك في إطار خطة إقامة
مراكز متخصصة لمواجهة هذا المرض في جميع المحافظات.. وتهدف في المستقبل
إلي التوسع في علاج جميع أمراض الجهاز الهضمي.
<!--\details\--><!--/Body Text1---><!-- /Supject Block-->
عدد زيارات الموقع
365,686


ساحة النقاش