انتهت وزارة البترول والثروة المعدنية من اعداد لوائح خاصة بانشاء 4 شركات جديدة تعمل في مجال الغاز والثروة المعدنية.
 
علمت "المساء" ان المهندس سامح فهمي وزير البترول قام بتشكيل لجنة من قيادات الوزارة ورؤساء الشركات القابضة وممثليها وهيئة الثروة المعدنية لاختيار القيادات الجديدة التي ستتولي رئاسة هذه الشركات وتشكيل مجلس ادارتها..طلب الوزير الاهتمام بالقيادات الشابة والتي اثبتت نجاحا.

علمت "المساء" ان من هذه الشركات شركة جديدة تعمل في مجال الثروة المعدنية تتبع الشركة القابضة لجنوب الوادي للبترول للبحث عن الثروات المعدنية بمنطقة الجنوب.
  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 907 مشاهدة
نشرت فى 21 فبراير 2007 بواسطة walaa2

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

365,686