اختارت محافظة الجيزة مدينة الواحات البحرية وقرية أم خنان بالحوامدية للمنافسة في مسابقة أفضل مدينة وقرية على مستوى الجمهورية والتي تجريها وزارة التنمية المحلية كل عام.

وقد سافر نائب محافظ الجيزة اللواء أسامة شمعة وفريق من مسئولي المحافظة إلى الواحات البحرية أمس ومعهم عدد من مسئولي الصحة والتضامن الاجتماعي والبيئة والسياحة بحضور تيسير عبد الفتاح رئيس مركز ومدينة الواحات البحرية والتي تبعد حوالي 370 كيلو مترا عن محافظة الجيزة في إطار إجراء تقييم ومحاولة تحسين كافة المرافق والخدمات بالواحات البحرية بهدف المنافسة علي أفضل مدينة بالمحافظات ومن المقرر ان تستمر الزيارة 3 ايام للمرور اليومي على كافة الخدمات والمرافق.

 وأكد رئيس مدينة الواحات البحرية تيسير عبد الفتاح في تصريحات خاصة أن هناك طفرة كبيرة تمت بالواحات البحرية خلال الشهور الماضية وتقديم أفضل الطرق والتجاوب مع مواطني الواحات الذين يصل عددهم حوالي 35 الف نسمة مشيرا إلى طبيعة الواحات البحرية وزيادة مساحتها وعدم وجود إشغالات بالشوارع أدى إلى فوز المدينة بأفضل مدينة على مستوي المحافظة والتي تشمل 18حيا ومدينة على مستوى محافظة الجيزة. 

وأشار عبد الفتاح إلى إن زيارة نائب محافظ الجيزة تنتهي غدا الخميس بعد الانتهاء من التكليفات والملاحظات ان وجدت لتحسين الصورة للواحات علاوة على إعداد تقرير ورفعه إلى المحافظ بكافة الخدمات الموجودة .. والذي قرر زيادة حصة الدقيق لمخابز الواحات علاوة على الاهتمام بمياه الشرب وزيادة المحطات ورصف الطرق لافتا إلى أن اقل كثافة طلابية توجد بفصول الواحات البحرية وذلك بـ35طالبا بالفصل الواحد.

 

 

المصدر: جريدة المشهد 14/9/2011
  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 113 مشاهدة
نشرت فى 21 سبتمبر 2011 بواسطة wahate

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

29,700