authentication required

 

شاركت جمعية التكافل الخيرية في المنتدى الاقليمي، الذي عقد في بيروت يوم 15 - 16 يونيو. وقد وجهت المنظمة العربية للتنمية - جامعة الدول العربية دعوة للمشاركة في المنتدى العربي الاقليمي "معالجة عدم المساواة الاجتماعية والاقتصادية - الحاجة إلى نموذج تنموي جديد".

ومثل التكافل مدير عام الجمعية السيد خالد النواصرة وتضمن المنتدى عدة اهداف رئيسية كان اهمها الاطلاع على التطورات المتعلقة بخطة ما بعد عام 2015 ومناقشتها.

ومناقشة الاطار المفاهيمي لما بعد عام 2015 والقضايا التي ينبغي ان يتضمنها ومناقشة التحديات المتعلقة بنماذج التنمية الجديدة مع التركيز على سياسات الاستثمار والتجارة والسياسات الضريبية وسياسات الحماية الاجتماعية.

واتجه الحوار والنقاش نحو عدة مسارات كسياسة الاستثمار، وذلك من خلال ارتباطها بالاهداف التنموية في المنطقة، والسياسات والانظمة الضريبية والعمل على تكريس اقتراحات تؤدي الى اعادة التوزيع العادل للدخل، وسياسات وبرامج الحماية الاجتماعية في المنطقة العربية.

يشار الى ان اكثر من 150 ممثلي مؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية وممثلي هيئات حقوق الانسان من تسع دول عربية، تونس ، اليمن، الاردن، سلطنة عمان، المغرب، مصر، العراق، لبنان، فلسطين، قد شاركوا بالمنتدى المنعقد ، وان التكافل هي الجهة الوحيدة المشاركة في هذا المنتدى على مستوى الجمعيات.

 

المصدر: المركز الاعلامي - جمعية التكافل الخيرية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2014 بواسطة waelshara

ساحة النقاش

مجموعه من ابناء الرمثا

waelshara
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,051