قال بلال اللحام مدرب فريق الرمثا إن مباراة الغد التي ستقام مع الجزيرة في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس عشر لدوري المناصير لمحترفي كرة القدم، لن تكون سهلة على الفريقين.

وأضاف اللحام في رده على استفسارات كووورة الخميس: "فريق الرمثا بات يمر بأفضل حالاته الفنية والمعنوية ومجلس الإدارة والمدربون واللاعبون متفقون على ضرورة مواصلة الإنتصارات بهدف التقدم على لائحة سلم ترتيب فرق الدوري وبخاصة أن فرصة المنافسة على اللقب ما تزال متوفرة كون المشوار طويل".

وتابع اللحام: "فريق الجزيرة فريق متطور ويمتلك عناصر من اللاعبين الشباب والنشطية فضلا عن امتلاكه لمدير فني خبير ويمتلك فكرا حديثا ولهذا فإننا سنضع كافة هذا الأمور في حساباتنا جيدا في مباراة الغد". 

وأكمل: "سنفتقد في المباراة لخدمات اللاعب علاء الشقران بسبب الإيقاف فيما ستشهد المباراة عودة قائد الفريق رامي سمارة بعدما تشافى من الإصابة التي لحقت به في مباراة الفيصلي".

واختتم اللحام حديثه بالقول: "نتمنى من جماهيرنا أن تواصل مؤازرة الفريق في كافة لقاءاته التي تعبر بالنسبة لنا لقاءات بطولة، وبخاصة أننا نمتلك حظوظا قوية في المنافسة سواء ببطولة الدوري أو كأس الأردن أو حتى كأس الإتحاد الآسيوي".

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2013 بواسطة waelshara

ساحة النقاش

مجموعه من ابناء الرمثا

waelshara
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,051