وحدة الدعم الفنى بإدارة سمالوط التعليمية

شغوفون بدعم مؤسسات التعليم قبل الجامعى فى مجال الجودة

 

مهم للمدارس

الراغبة في التقدم للاعتماد

      اعتباراً من نهاية عمل يوم الخميس الموافق 14 إبريل 2011، سوف تتوقف الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد عن قبول ملفات الدراسة الذاتية للمدارس الراغبة في التقدم للاعتماد، وذلك حتى تتمكن فرق المراجعين المعتمدين من تنفيذ كل من الزيارة التنسيقية والزيارة الميدانية قبل بدء امتحانات نهاية العام الدراسي، واعتباراً من النصف الثاني من يوليو 2011، سوف تبدأ الهيئة في قبول ملفات الدراسة الذاتية للمدارس الراغبة في التقدم للاعتماد في العام الدراسي 2011/2012، على أن تبدأ فرق المراجعين المعتمدين من تنفيذ كل من الزيارة التنسيقية والزيارة الميدانية اعتباراً من أكتوبر 2011.

 

    يتم التقدم بملف الدراسة الذاتية لمؤسسات التعليم قبل الجامعي الراغبة في التقدم للاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ( أصل معتمد + 5 إسطوانات مدمجة CD تحتوي على نسخة PDF )، وذلك اعتبارا من يوم الأحـد الموافق 1-8-2010م ، وذلك على النحو التالي :

بمقر الهيئة بمدينة أسيوط (مبنى مكتب جامعة أسيوط القديم بالوليدية) : مدارس محافظات (المنيا / أسيوط / سوهاج / قنا / الأقصر / أسوان / الوادي الجديد/ البحر الأحمر ) .

 

     على المدارس التي صدر بشأنها قرار ( الاعتماد ) إرسال تقريرها السنوي إلى الهيئة (أصل معتمد + 4 إسطوانات مدمجة CD تحتوي على نسخة PDF)، وذلك بعد مرور عام من تاريخ صدور قرار الاعتماد .

 

    على المدارس التى صدر بشأنها قرار (إرجاء البت فى إصدار القرار) سرعة التقدم بتقريرها لطلب زيارة استكمال من الهيئة (أصل معتمد + 4 إسطوانات مدمجة CD تحتوي على نسخة PDF ) .

 

 

المصدر: موقع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد ...
tsu

وحدة الدعم الفنى إدارة سمالوط التعليمية

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
16 تصويتات / 622 مشاهدة
نشرت فى 13 إبريل 2011 بواسطة tsu

ساحة النقاش

وحدة الدعم الفنى للجودة

tsu
نلتزم بأن نكون نموذجاً رائداً ومرجعية لجميع المؤسسات التعليمية ندعم بإيجابية تأهيلها للاعتماد ونرسّخ بإقناع ثقافة الجودة . »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

90,935