وحدة الدعم الفنى بإدارة سمالوط التعليمية

شغوفون بدعم مؤسسات التعليم قبل الجامعى فى مجال الجودة

 

  1. عدم إعطاء أية بيانات عن حساب المؤسسة التعليمية في نظام المعلومات بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد (اسم المستخدم / كلمة المرور/ ....)، أو منح مبالغ نقدية لأية أشخاص أو جمعيات أو شركات التدريب للقيام بأعمال الدعم الفني للمؤسسة التعليمية باسم الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

  2. التحقق من شخصية المتصلين بالمؤسسة التعليمية، مع موافاة الهيئة بأسماء الأشخاص أو الجمعيات أو شركات التدريب التي تقوم بالتواصل مع المؤسسة التعليمية باسم الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد .

  3. الهيئة القومية لضـمان جـودة التعليم والاعتماد على استعداد للقيام بأعمال الدعم الفني للمؤسسـات التعليمية الراغبة في التقدم للاعتماد، وذلك من خلال الاتصال المباشر بين المؤسسة التعليمية والهيئة .

  4. على كافة مؤسسات التعليم قبل الجامعي التي تقدمت للهيئة أو الراغبة في التقدم للاعتماد وكذا كافة المؤسسات التي تم اعتمادها أو الصادر قرار بإرجاء اعتمادها إعداد ملف المؤسسة لتقويم نواتج التعلم حيث يعتبر من المتطلبات الأساسية لزيارات الاعتماد والمتابعة الدورية التي تقوم بها الهيئة .

  5. وعلى المدارس المتقدمة للحصول على الاعتماد اعتباراً من يناير 2011 الالتزام بالنموذج الجديد لملف التقدم للاعتماد ، ملحق به ملف المؤسسة لتقويم نواتج التعلم .

  6. لتحميل الملفات المذكورة اضغط على الروابط التالية :

http://kenanaonline.com/users/tsu/downloads/10762

http://kenanaonline.com/users/tsu/downloads/11385

http://kenanaonline.com/users/tsu/downloads/11391

http://kenanaonline.com/users/tsu/downloads/11396

http://kenanaonline.com/users/tsu/downloads/11397

 

 

 

المصدر: موقع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد
tsu

وحدة الدعم الفنى إدارة سمالوط التعليمية

  • Currently 175/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
49 تصويتات / 284 مشاهدة
نشرت فى 4 سبتمبر 2010 بواسطة tsu

ساحة النقاش

وحدة الدعم الفنى للجودة

tsu
نلتزم بأن نكون نموذجاً رائداً ومرجعية لجميع المؤسسات التعليمية ندعم بإيجابية تأهيلها للاعتماد ونرسّخ بإقناع ثقافة الجودة . »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

91,003