استاذ \ علي غانم

معلومات اسلاميه , سياسة و المدونه الوحيدة للاستاذ علي غانم شخصية

authentication required
أكد الدكتور أحمد الحلواني نقيب النقابة العامة للمهن التعليمية و مسئول ملف التعليم في جماعة الإخوان المسلمين أن هناك من يكفرون بالديمقراطية إذا لم تأت بهم ، مشيرا إلى أن وهم التوافق الذي يبحثون عنه غير موجود في أي دولة من دول العالم، فأي دستور في العالم لا يوجد عليه توافق ووجود دستور مستقر يحافظ على حريات وسلطات أفضل من أن نعيش بدون دستور.

وأشار "الحلواني" في تصريحات صحفية إلى أن المطالبة بتغيير الحكومة في الوقت الحالي أمر صعب ، خاصة و أنه وفقاً للدستور سوف تأتي حكومة جديدة بعد انتخاب مجلس الشعب.

وأضاف "الحلواني" لابد أن نفرق بين التعبير عن الرأي والتظاهر وبين البلطجة والعنف ، مشيرا إلى أن الملثمين و المقنعين الذين يغلقون الطرق أو يعتدون على الداخلية أو الفنادق لا يعدوا ثواراً ولكنهم بلطجية، فالثائر لا يغطي وجهه . وعلي وزارة الداخلية الاسراع في ضبطهم وتقديمهم للمحاسبة.

وأشار نقيب المعلمين إلى اننا امامنا ثلاثة أشهر فقط ويصبح لدينا مجلس شعب ، مشبها المرحلة الحالية بالمخاض الذي به دماء وصراخ وألم ، وبعد فترة بسيطة يخرج طفل يكبر ويترعرع ويكون نتاجا لثورة 25 يناير لتقود مصر الوطن العربي والإسلامي مرة أخرى وأن يعجل الله بأن تصل السفينة إلى بر الأمان .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 4 فبراير 2013 بواسطة themonster

ساحة النقاش

علي غانم

themonster
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

32,794