تحت مظلة شعار ساقط يرفع ايده !!! سيسي ويا عبيده !!! اجريت مسرحية الانتخابات لتتويجك ملكا للحمقى ، انت يامن كنت طالبا فاشلا في الثانويه العامة ورسبت فيها لعامين متتاليين ، حتى اكرمك الله بنجاح بشق الانفس دخلت على اثره الكليه الحربية ، ولذلك فليس غريبا على مثلك أن يمدون له التصويت ليوم ثالث ورابع حتي تتسول لك الراقصات والعاهرات وهزازات الوسط والارداف الأصوات من على ابواب اللجان، فاصبحت فضيحتك على رؤوس الاشهاد !!!!

ولكن لا تخف سيدي المشير محطم قلوب سيدات مصر من فرط وسامته ، فالشامخ ورجاله وقواديه بوضع النتيجة التي ترضيك ، ومحاكم الدستوريه ومجلس الدولة ومحكمة الأمور المستهبلة كلها تحت البياده خادمة مطيعه !!!!

أؤتمنت فخنت وخاصمت ففجرت وتحدثت فكذبت ، فلن يصلح الله لك عملا ذلك ان الله لا يهدي كيد الخائنين ولا يصلح عمل المفسدين !!!

اقسمت انك لن تترشح للرئاسه وكذبت ، كنت ترسل زوجتك الى زوجه الرئيس الشرعي محمد مرسي لتحفظها القرآن ، فكيف كنت ترسلها الى منزل خائن متخابر ارهابي !!!! رقاك الرجل مرتين فأودعته السجن !!! وائتمنك على نفسه فبعت نفسك ودينك في قصور آل نهيان !!!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!

حرقت المساجد وامرت جنودك ان يدخلوها بالاحذية وتفحمت جثث الشهداء بها ، وحرس جنودك الكنائس ، وذهبت خانعا ذليلا تهنئهم باعيادهم تبتغي عندهم العزة أذلك الله ، ولن يرضوا عنك حتى تتبع ملتهم !!!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!!

تحبك الراقصات وتدافع عنك العاهرات وتعشقك الفاجرات وتذوب زوجات الديوسين بك حبا وعشقا وهياما ، ويعلق عليك الشيعة امالا عريضه لرد الجميل لهم وقد كانوا الساعد الايمن لتمرد التي اصطعنتها لنفسك !!! ومولتها من أموال الدولة !!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!

تطاردك لعنات دماء شهداء رابعة والنهضه والمنصه والحرس الجمهوري وماسبيرو والمنصورة وسيارة ترحيلات ابو زعبل ، وتتعلق بعنقك في قبرك صرخات الارامل واليتامى وشباب في عمر الزهور رقدوا على يديك وبأمرك غياهب القبور !!!

فكيف يرضى إنك الله ورسوله !!!

يتعصب لك من القضاه الفاسد والمرتشي والمستولى على اراضي الدولة والخائف على ابنه راسب الثانوية العامة من ان ياتي حاكم يخاف الله فيرفض تعيينه قاضيا ميراثا لوالده دون وجه حق !!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!

تهتز في حبك صدور وافخاذ وارداف النساء ، وتتوزع القبلات والاحضان بين الرجال والنساء في مرضاتك !!! ويرى الشواذ فيك طوق نجاه ، ويري العلمانيون فيك فتاهم وبطلهم الخارق ، ويحارب الملحدون من اجل التصويت لك !!!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!

يعلقون صورتك في الكنائس ، ويصلون في قداس القيامة من اجل وسامتك وطول عمرك ، يعشقك التائهون المغيبون من الاقباط الذين يعلمون انك قد ذبحت ابنائهم واخرجت امعاءهم من بطونهم امام ماسبيرو ، ولكنهم يحبونك لانك قتلت من المسلمين اضعاف اضعاف من قتل منهم !!! لذلك فانت حبيبهم  !!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!

ضاعفت رواتب القضاة وضباط الشرطة ومنحت ضباط الجيش طوفان من الميزات ، ومنحت اعضاء المجلس العسكري رواتب شهريه بالملايين ، ورقيت نفسك ، وزدت راتب نفسك ، وعينت ابناءك الثلاث في الجيش المصري وابنتك في الاكاديمية البحرية ، وتطالب الفقراء والعاطلين والضعفاء واليتامي والثكالى بالتقشف وتقسيم الرغيف الى اربعة ارباع ، وزوجك واولادك يعيشون في قصور مفخمه ، ياكلون ويعيشون فيما لذ وطاب واستوى !!!!

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!!

في عهدك الراقصة اما مثاليه ، واطفال نوابغ يفرون من بطشك الى دول تحترمهم ، في عهدك المتحدث الرسمي للجيش المصري جاذب للسيدات ، والجيش قد ترك الحدود وتفرغ لانتاج المكرونه واواني الطهي وبامبرز الاطفال .

أخلاؤك الهام شاهين ودينا وفيفي عبده وخالد يوسف وصافيناز ، وتاوضروس ، وبولا ، ولصوص الحزب الوطني ، وعبيد مبارك ، والفاسدون من رجال الاعمال ، الشيعة شاركوا في مؤامرتك على الرئيس الشرعي ، واسرائيل تعتبرك بطلا قوميا لها ، اسيادك بها راضون عنك .

فكيف يرضى عنك الله ورسوله !!!!

عشية اليوم الثالث من الانتخابات يسهر السادة ضباط ومجندي الشرطة لتسويد الوف البطاقات لصالح السيسي ، حيث تبيت الصناديق والبطاقات في احضان مخبري مباحث امن الدولة حتى الصباح ، ثم ياتي السادة القضاه ليمارسوا شموخهم وعدالتهم وحيدتهم باقي اليوم !!!!

يعلم كل منهم ماحدث ولكنهم يغضون البصر والمقابل ثلاثه مظاريف بها مبلغ الاعاشه 500 عن كل يوم ، ومكافاة قدرها 4000 جنيه عن كل اليوم ، هكذا يباع الضمير والدين والاخلاق بـ 13500 جنيه لكل قاضي !!! يابلاش .

ومن المتوقع جدا خلال الايام القادمة ان تحدث تفجيرات هنا وهناك لزوم الحبكة الدرامية لاستقبال المخلص البطل المغوار الدكر ، عدو الارهابيين الوحشين القتله !!!

ألا لعنة الله على الظالمين !!!

المصدر: أنصار بورسعيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 149 مشاهدة
نشرت فى 10 يونيو 2014 بواسطة tarek2011

ساحة النقاش

قصاقيص الصحافة البيضاء

tarek2011
متابعة مقالات تترجم وتلخص أحداث مصر والعالم وكذلك مواضيع أخرى متنوعة »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

31,989