دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

دورات تدريبية فى الأمن و السلامة مواد علمية هدفنا نشر علوم الأمن و السلامة

 

إيذانا ببدء احتفالات المملكة العربية السعودية بفاعليات مهرجان الجنادرية 1434ه، وفي خطوة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، استطاعت كيا الجبر، الوكيل الحصري لشركة كيا الكورية، نشر الفكر التوعوي للالتزام واحترام قواعد السلامة المرورية بطريقة مبتكرة عبر إطلاق التطبيق الإلكتروني التفاعلي الأول لجمهور الجنادرية والذي يدعو كل أفراد المجتمع للالتزام واحترام وسائل القيادة الآمنة.

وقد بدء زوار جناح شركة كيا الجبر باستخدام هذا التطبيق عملياُ للمساعدة والمشاركة بإيصال التزامهم واحترامهم لقواعد السلامة المرورية، حيث يعمل التطبيق الذي تم تفعيله عبر الأجهزة اللوحية الموجودة في الجناح على منح المشاركين القدرة على اختيار واحدة من قواعد القيادة الآمنة ليتمكنوا من مشاركة التزامهم واحترامهم لقواعد القيادة الآمنة مع أصدقائهم وافراد عائلاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر.
وفي ذات السياق سيتم دعوة كل من شارك التزامه واحترامه لاستخدام وسائل القيادة الآمنة لأخذ صورة تذكارية في جناح كيا الجبر حاملا بيده اللافتة التي قام بالالتزام بها واحترامها ومشاركتها، وليقوم أيضاً بتوقيع تعهده تجاه ذلك على اللوح المخصص أمام آلاف الزوار لمهرجان الجنادرية، الأمر الذي يحقق روح الالتزام والاحترام لدى الجميع نحو قيادة آمنة، ومن ثم يقوم كل من شارك بتجربة حية وفريدة من نوعها بالركوب على كرسي متحرك ينطلق سريعا ويتوقف وذلك لمعرفة أهمية ربط حزام الامان.
وفي تصريح نائب رئيس كيا الجبر للتسويق والمبيعات عبد السلام الجبر قال: "نحن فخورون اليوم بإطلاق هذه البادرة التوعوية بشكل جديد كتطبيق إلكتروني يوائم توجه الشباب، ويتماشى مع رغباتهم، وذلك لأننا نود الوصول لأهم شريحة في المجتمع وهم شباب المستقبل، ودعوتهم للالتزام واحترام وسائل القيادة الآمنة للحفاظ على حياتهم وحياة الآخرين من حولهم. وأعقب الجبر"نوجه دعوتنا لجمهور الجنادرية لزيارتنا في الجناح المخصص لشركة كيا الجبر، وتقديم التزامهم واحترامهم لاستخدام قواعد القيادة الآمنة".
هذا وقد شهد اليوم الأول من المهرجان تفاعلاً كبيراً من قبل الشباب مع التطبيق الالكتروني الذي ساعدهم على إدراك أهمية قواعد المرور والسلامة أثناء القيادة، ومشاركة تجربتهم في جناح كيا مع اصحابهم على وسائل التواصل الاجتماعي.
ومن الجدير ذكره أن كيا الجبر تعتزم البدء بجولة توعوية حول وسائل القيادة الآمنة باستخدام هذا التطبيق الالكتروني التفاعلي لتجوب عدد من المدن في المملكة، داعيةً الجميع للتكاتف معاً نحو قيادة آمنة لما في خير الفرد والمجتمع على حد سواء.

كيا الجبر تدعو المجتمع السعودي من منصتها في الجنادرية للالتزام واحترام بقواعد السلامة المروية
 

 

التحميلات المرفقة

tamersafety

دكتور تامر عبدالله شراكى استشارى الأمن و السلامة المهنية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة
نشرت فى 8 إبريل 2013 بواسطة tamersafety

دكتورتامرعبدالله شراكى

tamersafety
مقدمة دكتوراه في السلامة والصحة المهنية -الولايات المتحدة الامريكية ماجستير إدارة أعمال في الأمن والسلامة المملكة المتحدة استشاري الأمن والسلامة المهنية عضو المجلس الاستشاري الدولي معهد السلامة و الصحة المهنية – فلسطين صاحب TSTC للتدريب والاستشارات عضو المنظمة الدولية لمديري الطوارئ IAEM مشرف قسم السلامة المنتدى العربي لإدارة الموارد البشرية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

978,158