دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

 

 

 

كل يوم يطل علينا صورة الإرهاب بصورته البغيضة يترك اثارا ويخلف ضحايا لا ذنب لهم الا انهم كان قدرهم ان يكونوا ضحايا ليسلب منهم حياتهم ويصيب ويدمر حياة الاخرين وهم للأسف يعتقدون ان ذلك جهادا في سبيل الله واعلاء كلمة الإسلام او المسلمين ولكن الله ودينه برئ منهم الى يوم القيامة.

 

حصاد عمر من وضع الرؤوس في الرمال مثل النعام حين اهمل التربية والتعليم وحل محلها في بعض العقول الجهل والتطرف وان لم نحارب الجهل الان سيحارنا الجاهلون غدا .

 

حصاد حياه مليئة بالصعوبات وعزوف الناس عن قيم الأديان واختلالات هيكليه في المستويات الاجتماعية وانخفاض مستوى الولاء للبعض ممن يريدون الغنى السريع والانتماء للقوة مما جعل الجماعات التي تروج لمفهوم نصرة الأديان و نصرة المظلومين تجد سوقا رائجة لكل من لم يحقق ما يريد بنفسه لأنه بانتمائه لهذه الجماعات اصبح قادرا بعد عجزه وغنيا بعد فقره.

 

لم يكن الإرهاب يوما ما محليا ولكنه كان وسيظل بدون ارض وسينال من كل الدول التي ترعاه ولعل كل الجهود التي ترمى الى احداث الخلل في المجتمعات تعود أيضا على الفاعل .. فالجزاء دائما يكون من جنس العمل.

 

ولعل القصاص من كل قاتل هو أساس وجود الحياة وحفظ الأرواح والدماء فقد قال الله تعالى "ولكم في القصاص حياة يا أولى الالباب " وكلنا سنقف وقفة رجل واحد خلف جيشنا واذا أراد جنودا سيكون لدينا 90 مليون جندي لا يخشى الا الله .

 

من أراد خير بمصر والبلاد والعباد اعانه الله على ذلك ومن أراد بمصر والبلاد والعباد شرا فان الله له بالمرصاد وجزاء سيئة سيئة بمثلها وفى رقاب كل قاتل كل من فقدوا الحياه على أيديهم وكل من احدثوا به أصابه جعلته طريح الفراش.

 

لم يكن الله ولم يكن الدين ليريق دما ولا يزهق روحا والا كان الدين دين الشيطان ولعل حالات الالحاد التي نسمع عنها هي نتيجة لما يروج له البعض من مفاهيم المغيبين من البشر ويصبح فكرهم رهينة لكل مفسد وجاهل وقاتل.

 

رحم الله كل من ازهقت روحه فداء للوطن وأرسل تعازى كل المصريين الى أهالي الشهداء الذين سالت دماؤهم ليحيا الوطن .

 

ستعود مصر و ستظل مصر ارض الامن والأمان وسيبقى قول الله تعالى "ادخلوا مصر ان شاء الله امنين ".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 29 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2015 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

42,093

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث