authentication required

إنني أكتب هذه الكلمات ولا أعرف ماذا أقول فيها وذلك لأن الشعور لا يمكن التعبير عنه بحروف تكتب على الأوراق ماذا يقول مثلي في ظروفي فأنا أريد أن أكتب ولكن القلم لا يريد أن يطيع فكيف أعبر والكلمات مني تضيع أريد أن أبكي ولكن هل بكاء القلب يجدي؟فراق أحبتي و حنين وجدي فما معنى الحياة إذا افترقنا ؟و هل يجدي النحيب فلست أدري فلا التذكار يرحمني فأنسى ولا الأشواق تتركني لنومي فراق أحبتي كم هز وجدي وحتى لقاءهم سأظل أبكي. وكيف لا أبكي وأخي من يقاسمني همومي ويرمي بالعداوة من رماني وينصرني إذا ما غبت عنه وأرجو وده طول الزماني ويحفظ حبه ويفيض ودا يحب الخير مفتاح الأماني صديقي من أصارحه فيبقى ودود القلب عفا في اللسان فلا الأهواء تجرؤ تشتريه ولا الإعجاب يسبي ذا الجنان ولا النزوات تنسج بردتيه ولا الأحقاد تسكن في الكيان

 

هل يا ترى حان الــوداع   فترقرقت منــــا الدمـوع
وبقيتِ ذكرى في الفؤاد   منها تحرقــت الضلـــوع
والله لـــن أنســـاكـــــم   حين التقينـا بانشــــراح
في هــــذه الأرجــــاء إذ   قد أشرق الحـــب ولاح
مهلا صديقــي لا تقـــل   حان الوداع فلا اجتمـاع
إنـــا سنبقــــى إخــــوة   وأحبـة رغـــم الــــوداع
يـــا إخوتـــي يا فتيـــــة   في ليلنا مثل الشموع
حول الكتـــاب تحلقـــت   وتجمعت تلك الجمــوع
فإلـى لقــــاء إخوتــــي   وعلى الصفاء سنلتقي
والــــود يغمــــر قلبنــــا   وإلى المعالي نرتقـــي

  • Currently 97/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
32 تصويتات / 1246 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2006 بواسطة tahaesmail

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

9,720