authentication required

 

هل قررت تعيين عمال نظافة محترفين لمنزلك؟ قرار عظيم! ستسمح لك مهام التنظيف بالاستعانة بمصادر خارجية بالتحكم بشكل أكبر في وقتك ، وستساعدك على التوفيق بين وقتك بين الالتزامات الأسرية والاجتماعية والعمل بكفاءة أكبر.

 

مع وجود عمال النظافة المحترفين المجدولين للقيام بتنظيف تفصيلي لمنزلك على أساس أسبوعي أو كل أسبوعين ، يمكنك تركيز انتباهك على بدء هواية جديدة ، أو تعلم مهارة جديدة ، أو حتى تولي وظيفة مستقلة لزيادة إمكاناتك في الكسب.

 

ولكن ما الذي سيفعله فنيو التنظيف بالضبط خلال كل موعد تنظيف؟ ربما لم تختبر أبدًا توظيف عمال نظافة منزلية من قبل وربما لست متأكدًا مما تتوقعه فيما يتعلق بالخدمات التي سيقدمونها. هل سينظفون مناطق المعيشة فقط أم سيشملون غرف النوم والجراج؟ الإجابة هي أن التضمينات الخاصة بكل موعد تنظيف تحجزه ستعتمد على متطلباتك الفريدة بالإضافة إلى نوع خدمة التنظيف التي تختارها.

 

لمساعدتك على فهم ما سيفعله عمال النظافة في كل مرة يأتون فيها إلى منزلك ، فإننا نغطي الادراج القياسية لأنواع مختلفة من خدمات التنظيف ، بالإضافة إلى أعمال التنظيف التي لا يُطلب من فرق التنظيف القيام بها. من المهم دائمًا التحقق من العناصر المضمنة قبل الالتزام ، وغالبًا ما ستؤكد مكالمة هاتفية سريعة إلى منظفك المختار ما هو مدرج.

 

تشمل الإضافات القياسية لخدمة التنظيف المنتظمة مسح الأرضيات ، وترتيب الأسرة ، وتنظيف الحمام والمطبخ ، وتنظيف مناطق مختلفة داخل المنزل ، ونفض الغبار عن جميع الأسطح. إذا كنت تبحث عن تنظيف أكثر شمولاً لمنزلك ، فعليك حجز خدمة تنظيف عميق حيث سيولي فريق التنظيف اهتمامًا إضافيًا لبلاط الحمام وأدوات المطبخ وحتى سلة المهملات.

 

فيما يلي بعض الاختلافات بين التنظيف المنتظم والتنظيف التفصيلي لمساعدتك في الحصول على فهم أفضل لما تنطوي عليه كل خدمة:

 

تنظيف بشكل عام:

يتم تنظيف وتعقيم بلاط الحمام

منظفات الغبار المناطق شائعة الاستخدام

تم مسح ألواح قواعد الحمام نظيفة

أرضيات المطبخ يتم تنظيفها بالمكنسة الكهربائية ومسحها

المنظفات يمسح الجزء الخارجي من شفاط المطبخ

يتم مسح الكراسي والطاولات نظيفة

مسح خارج الميكروويف أسفل

الغبار العام لمنطقة المطبخ

تنظيف المرايا

تم مسح عتبات النوافذ

منظفات الغبار إطارات الصور

تنظيف الربيع:

تنظيف الفرن من الداخل وشفاط المطبخ

يقوم المنظفون بقطع الأوساخ المتراكمة خلف أدوات المطبخ

إزالة الغبار بالكامل من جميع الزوايا بما في ذلك المناطق التي يصعب الوصول إليها

إزالة الكلس من رؤوس الدش وبلاط المطبخ وبلاط الحمام.

يتم تنظيف الأبواب بشكل موضعي لإزالة بصمات الأصابع

تم مسح ظلال المصباح

المفروشات والأثاث بالمكنسة الكهربائية

يتم تنظيف المنطقة الموجودة أسفل الحوض جيدًا

غسيل جميع الستائر

يتم إزالة الغبار عن العناصر المعقدة

يتم مسح الجزء الأمامي من الخزانات يدويًا

حواف السجاد بالمكنسة الكهربائية

 

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عما يتضمنه روتين التنظيف الأساسي والعميق بشكل شائع ، دعنا نناقش بعض المهام التي لا يجب أن تتوقع من عمال النظافة القيام بها:

 

لا يمكن للمنظفات تغيير منزلك على الفور

في حين أنه من الصحيح أن التنظيف التفصيلي سوف يبث حياة جديدة في منزلك ، فمن غير الواقعي أن تعتقد أنه يمكن تحقيق ذلك في عملية تنظيف واحدة. نعم ، سيبدو مكانك نظيفًا ورائحته منعشة ، ولكن قد يستغرق الأمر عدة عمليات تنظيف على مدار بضعة أشهر للتخلص تمامًا من جميع البقع الصعبة والأوساخ المتراكمة في العقار. كم من الوقت سيستغرق وصول منزلك إلى المستوى المطلوب سيعتمد أيضًا على مدى التنظيف الذي يتم إجراؤه في منزلك ، وعدد المرات التي تأتي فيها المنظفات إلى منزلك.

 

عادةً ما يتطلب الأمر من عمال النظافة ما لا يقل عن عمليتي تنظيف لمعرفة تدفق المناطق المختلفة في منزل العميل الجديد ولتطوير طريقة فعالة لإكمال مهامهم في غضون الوقت المحدد.

 

إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة عمال النظافة على تلبية توقعاتك هي أن تكون واضحًا معهم بشأن احتياجات التنظيف الخاصة بك. إذا كنت تريدهم أن يحولوا غرفة المسحوق الخاصة بك إلى ملاذ تم تصميمه ليكون ، ببساطة اطلب منهم التركيز على تلك المنطقة خلال ساعتين إلى ثلاث ساعات في منزلك. يريد عمال النظافة خدمتك بشكل جيد ، لذا فإن إخبارهم بالمهام التي تريد منهم تحديد أولوياتها سيسمح لهم بالتركيز على مناطق معينة.

 

لا ينبغي أن يرتبوا قبل التنظيف

هذه ليست قاعدة صارمة ، حيث أن عمال النظافة على استعداد دائمًا لالتقاط الملابس المتسخة والأشياء الأخرى قبل الشروع في مهمة التنظيف. ولكن إذا حجزت شقة لمدة ساعتين فقط ، فأنت تريد التأكد من عدم إضاعة الوقت. لذا فبدلاً من تكليف عمال النظافة بإبعاد المجلات والفوضى الأخرى ، امسحهم مسبقًا حتى لا ينتهي بهم الأمر بقضاء أول 30 دقيقة فقط في وضع هذه العناصر بعيدًا. التأكد من نظافة الأسطح يعني أنها يمكن أن تتحرك بسرعة أكبر حول منزلك للقيام بالتنظيف.

 

افعل هذا ، وستحصل على المزيد من الضجة مقابل دولاراتك!

 

يعد تشغيل المهام الشخصية أمرًا محظورًا

لا يتضمن الوصف الوظيفي لعمال النظافة تشغيل المهمات نيابة عنك ، مثل شراء سلع من البقالة أو اصطحاب أطفالك من المدرسة. سيكونون سعداء بمساعدتك في الحفاظ على مسكن نظيف متلألئ ، لكن لا ينبغي تكليفهم بتولي المسؤوليات التي تتجاوز نطاق عملهم.

 

بشكل عام ، تقتصر واجبات عمال النظافة المحترفين على داخل منزلك ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى شخص يساعدك في شراء البقالة أو في مشاكل الصيانة في المنزل ، فقد يكون من الأفضل تعيين مساعد شخصي وعامل ماهر لأي شخص. الإصلاحات التي يتعين القيام بها في الممتلكات الخاصة بك. تشمل الأشياء الأخرى التي لا يجب على المنظفات القيام بها تمشية كلبك ، وفتح انسداد المرحاض ، والاعتناء بأطفالك.

 

ألم يحن الوقت لتوظيفك؟

لم يعد استئجار عمال النظافة من الرفاهية ، حيث أصبح أمرًا ضروريًا لعدد متزايد من الأشخاص الذين أدركوا فوائد وجود متخصصين يكملون بعض أعمال التنظيف التي يقومون بها. ولكن أثناء استخدام المنظفات يعني أنه يمكنك أخيرًا أن تقول وداعًا لساعات من إزالة الأوساخ المتراكمة في منطقة المعيشة وتطهير المرحاض ، من المفيد أن تضع في اعتبارك أن جميع المهام ليست مناسبة للمنظفات.

 

في شركه تنظيف ببريده ، نؤكد على أهمية التواصل النشط خاصة مع العملاء الذين ليس لديهم خبرة سابقة في توظيف خدمات التنظيف الاحترافية . سنرشدك عبر الإضافات القياسية لكل خدمة نقدمها ، وسنأخذ في الاعتبار متطلبات التنظيف الخاصة بك حتى نتمكن من إنشاء خدمة تنظيف مخصصة لتلبية احتياجاتك.

في شركة تنظيف ببريدة يتم تدريب عمال النظافة ذوي الخبرة والمهنية لدينا على التواصل مع عملائنا من أجل تلبية المتطلبات الفردية في منازلهم.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

19,468