خدمات بلاستيكية مخصصة لتناسب احتياجاتك تمامًا

إصلاح الخزان

تم تجهيز ماكينات اللحام البلاستيكية المؤهلة من Zeebest بأحدث معدات اللحام البلاستيكية. بدلاً من استبدال الخزان التالف ، غالبًا ما يكون عمال اللحام لدينا قادرين على إصلاح الشقوق والكسور ، مما يعطي حياة جديدة لخزانك القديم الذي قد يحتاج إلى الاستبدال.

صنع القالب

من خلال منشأة صنع القوالب الداخلية الخاصة بنا ، يمكن للفنيين ذوي الخبرة لدينا مساعدتك في تطوير وتحسين منتجك المصنَّع. مع سنوات من الخبرة في تصميم القوالب المعقدة ، نحن قادرون على إنتاج أي منتج بولي إيثيلين قابل للقولب بالتدوير تقريبًا يمكنك أن تحلم به. يمكن لفنيي شركة لحام خزانات بالرياض التشاور معك لتحسين جودة منتجك. لا يوجد منتج كبير جدًا أو معقد جدًا! !

تصنيع البلاستيك المخصص

تحمل شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض مخزونًا كبيرًا من مواد الألواح البلاستيكية لاستخدامها في تصنيع البلاستيك المخصص. يمكن لحاملي البلاستيك المؤهلين لدينا تصنيع الصناديق المخصصة وصواني التنقيط ومكونات البولي إيثيلين المخصصة لتلائم احتياجاتك الخاصة ومتطلبات المساحة الخاصة بك. ربما تحتاج إلى صينية احتواء أو ببساطة كائن بلاستيكي مخصص غير منتظم الشكل. يمكن أن تحل هذا الحد من المساحة من أجلك من خلال حل مُصمم خصيصًا ومُصنَّع خصيصًا لك خصيصًا!

تصنيع المعادن حسب الطلب

من خلال متجر في المنزل لتصنيع المعادن ، يمكننا تزويدك بمكونات معدنية مخصصة لتكمل منتجاتك البلاستيكية. يمتلك متجرنا الرائع المعدات اللازمة لجعل أي مشروع معدني ممكنًا تقريبًا. من حوامل الخزانات المرتفعة إلى الإطارات والأقواس المخصصة إلى الزلاجات المتخصصة ، ستقوم شركة لحام خزانات الفيبر جلاس

 

 

جلاس بالرياض بالبناء لتناسب احتياجاتك ال

عبوات التعقب الحراري والعزل

تقدم حزم تتبع الحرارة والعزل تقريبًا لأي خزان نبيعه. يوفر لك هذا القدرة على تخزين المياه أو الصرف الصحي في الهواء الطلق خلال أشهر الشتاء الباردة في كندا. كل ما هو مطلوب هو مصدر طاقة 110 فولت.

تركيب شفة مخصصة

 

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 51 مشاهدة
نشرت فى 31 أكتوبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

19,492