authentication required

يمكن أن يكون العثور على الحشرات والحيوانات المزعجة في ممتلكاتك أو داخل منزلك عبئًا ، لكن اختيار شركة مكافحة الآفات المناسبة لا يجب أن يكون كذلك. بسبب الأنواع المختلفة من الآفات والمواد الكيميائية التي يحتمل أن تكون خطرة المستخدمة في القضاء عليها ، من المهم اختيار شركة محترفة ومحترفة لمكافحة الآفات.

في كثير من الأحيان ، يعمل الفني داخل منزلك ، لذلك يجب على مالكي المنازل توخي الحذر عند اختيارهم. يوجد أدناه دليل لما يجب فعله وما لا يجب فعله في اختيار شركة مكافحة الآفات المحلية ذات السمعة الطيبة لتلبية احتياجاتك.

اسأل عن نوع التأمين الذي يمكن أن تقدمه شركة مكافحة الآفات. هذا مهم بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بالنمل الأبيض. لا يغطي تأمين مالكي المنازل دائمًا علاج النمل الأبيض أو إصلاحه ، لذلك يجب أن يكون أصحاب المنازل سباقين في العثور على شركة حسنة السمعة تقوم بتثبيت نظام طعم جيد أو معالجة السطح الخارجي لمنع الإصابة.

الضمانات مع شرط الضرر ليست عرضًا شائعًا من قبل الشركات. عند توقيع عقدك ، إذا كان هناك بند ضرر ، فتأكد من فهم ما سيغطيه بالضبط. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف برنامج الضمان ، فإن فحص النمل الأبيض مرة واحدة في السنة أمر لا بد منه.

فني مكافحة الحشرات

قم فقط بتوظيف شركات مكافحة الحشرات بالرياض التي تفي بمتطلبات الترخيص لولايتك الخاصة. يجب أن تلاحظ أن متطلبات الترخيص تختلف من دولة إلى أخرى ، وبعضها أكثر صرامة من البعض الآخر. استعن بشركات لديها خبرة في التعامل مع نوع معين من مشكلة الحيوان البق أو المزعجة.

استفسر عما إذا كانت الشركة التي تجري مقابلة معها قد تعاملت مع هذا النوع من الإزعاج مع العملاء السابقين. من الجيد أيضًا أن تطلب التحدث إلى العملاء السابقين لمعرفة مدى تعامل الشركة مع مشكلتهم وما إذا كان هناك أي تكرار.

حل مشاكل النمل الأبيض

اطلب من الشركة أن تطلعك على كيفية التعامل مع هذه المشكلة إذا كنت عميلاً لها. هل يستخدمون الطعوم؟ الفخاخ؟ مواد كيميائية؟ استبعاد؟ قد ترغب في جعلهم يقدمون لك خطة مكافحة الآفات الخاصة بهم كتابةً للاحتفاظ بها في سجلاتك ؛ يمكنك بعد ذلك مقارنة هذه المعلومات بخطط أي شركة أخرى لمكافحة الآفات تفكر في استئجارها.

اقرأ التفاصيل الدقيقة. في أجزاء كثيرة من البلاد ، تنقسم خدمات مكافحة الآفات إلى مكافحة الآفات العامة أو مكافحة النمل الأبيض. تأكد من أن العقد الخاص بك يغطي نوع الخدمة التي تبحث عنها. أيضًا ، تحقق جيدًا من فهمك لعقدك بالتفصيل. من الأفضل دائمًا اتباع عقد مكتوب على اتفاق شفهي.

إذا كان ممثل الشركة يجعلك تشعر بعدم الارتياح بأي شكل من الأشكال ، فربما لا تريد أن تقوم الشركة بخدمة منزلك. كما هو الحال في المقابلات المهنية ، فإن اتصالك بالشخص الذي تقابله مهم. يزور فنيو مكافحة الآفات منزلك بشكل منتظم ، لذا يوصى بالتواصل الجيد والشعور بالراحة.

لا تثق في أن شركات أو فنيي مكافحة الآفات مرخص لهم لمجرد أنهم يخبرونك بذلك . من الأفضل إجراء البحث الخاص بك في هذا الشأن. اسأل الشركة التي تجري مقابلة معها عن أرقام تراخيصها ، ثم تحقق منها مع وزير خارجيتك أو المنظمة التي أعطت الشهادات.

 

تذكر أن لوائح ترخيص مكافحة الآفات تختلف من دولة إلى أخرى. لمزيد من المعلومات حول مكان التحقق من التراخيص لمنطقتك.

لا تخطئ في التفكير في أن جميع الشهادات والتراخيص قد تم إنشاؤها على قدم المساواة. ابحث عن كل ترخيص وشهادة على حدة ، ولا تتردد في الاتصال بوكالة الترخيص لسؤالهم عن متطلباتهم. فيما يلي بعض الأسئلة التي قد ترغب في طرحها عند البحث عن ترخيص أو شهادة لشركة تجري مقابلة معها:

 

هل يتم الحصول على هذا الترخيص أو الشهادة بمجرد دفع رسوم؟

هل تتطلب هذه الشهادة عددًا معينًا من ساعات الممارسة أو التعليم لكسبها؟

هل يتعين على المقاول القيام بأي شيء من أجل الحفاظ على هذا الترخيص أو الشهادة؟

كم مرة تنتهي صلاحية هذا الترخيص أو الشهادة؟

لا تدع نفسك تتعرض للضغط لتوقيع عقد على الفور. إذا كانت هناك شركة تحاول دفعك للتوقيع على شيء ما ، فاسأل نفسك عن السبب. هل يمكن أن يكونوا مجموعة تطير ليلاً وتحاول أخذ أموالك وعدم تقديم الخدمة المناسبة لك في المقابل؟

ستتمكن شركة مكافحة حشرات بالرياض  المحلية الخاصة بك من تزويدك بالمعلومات والخدمات التي تحتاجها لمكافحة مشاكلك المزعجة بفعالية وكفاءة. باتباع هذه القواعد البسيطة في الاستعانة بشركة جديرة بالثقة لمكافحة الآفات ، فأنت تساعد في حماية منزلك وعائلتك ، وهو استثمار ذكي وسيساعدك على النوم بشكل أكثر هدوءًا في الليل (ولن يسمح لدغ بق الفراش).

شركاتنا مدعومة بضمان أفضل اختيار. اتصل بواحد اليوم!

 

المصدر: https://alrwnaa.com/
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 25 أكتوبر 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,409