تتضمن خدمة تنظيف السجاد الرائعة في ابها تنظيفًا مفصلاً وعميقًا لجميع أنواع السجاد ، وهي جزء من خدمة تنظيف السجاد لدينا. لدينا فقط منظفات السجاد الأكثر تخصصًا وتدريبًا وتأمينًا والذين يعرفون كيفية تنظيف جميع أنواع السجاد والبساط الشرقي والوبر الطويل والوبر القصير والسجاد الفارسي والوبر الضيق السميك وما إلى ذلك. إنهم يعرفون السجاد الذي يحتاج إلى تنظيف عميق وما يحتاج إلى لمسة أكثر حساسية مثل التنظيف الجاف. لديهم فهم كامل لكيفية استخدام جميع منتجات التنظيف على أقمشة معينة.

يمكننا تنظيف السجاد في مكانه ولا داعي لنقله أثناء خدمة تنظيف السجاد . جميع منتجاتنا آمنة بنسبة 100٪ للحيوانات الأليفة والأطفال والذين يعانون من الحساسية. هذا يعني أنه لا داعي لأخذ البساط للخارج للتنظيف.

 

افضل شركة تنظيف بابها

سنقوم أولاً بتنظيف البساط تمامًا لإزالة أي أجزاء فضفاضة من الأوساخ وجزيئات الغبار.

سنقوم بعد ذلك بمعالجة السجادة مسبقًا لإزالة أي بقع أو انسكابات قد تكون على السجادة. في بعض الأحيان لا يمكن رؤية الانسكابات لأنها تتغلغل بعمق في ألياف السجادة ولكن مع هذه المعالجة المسبقة ، فإنها تساعد في إخراج هذه الانسكابات إلى السطح.

شركه تنظيف موكيت بابها

ثم يأتي دور آلة استخراج الماء الساخن القوية للغاية. هذا الجهاز مذهل حقًا وهو أحدث منظف للسجاد متوفر. يمكن أن تصل إلى درجة حرارة مذهلة تصل إلى 120 درجة ، وهذا يضمن قتل جميع البكتيريا والجراثيم السيئة مع عدم الإضرار بالألياف بأي شكل من الأشكال. تسمح لنا هذه الماكينة بخلط الشامبو والمنتجات مع الماء الذي ينظف البساط ، ولديها أنبوب ثان يمتص الماء المتسخ مباشرة للخارج تاركًا السجادة ليست رطبة جدًا.

بمجرد اكتمال هذه المرحلة ، سنستخدم علاج احترافي للبقع على أي بقع متبقية. يستخدم هذا مع كل تلك البقع العنيدة الإضافية الموجودة بالفعل في الألياف.

هناك مرحلة أخرى يمكننا تقديمها مقابل سعر إضافي. إنها خدمة حماية للحفاظ على الألياف بين عمليات التنظيف. هذا المنتج يسمى سكوتش جارد. يعمل كحاجز غير مرئي يقاوم البقع والتآكل والتلف. إنه ليس مقاومًا للماء تمامًا ولكنه يساعد في منع البقع من اختراق الألياف العميقة. المرحلة الأخيرة هي ترك السجادة لتجف تمامًا. نوصي ب 2-3 ساعات حسب درجة حرارة الغرفة.

شركة تنظيف كنب بابها

تنظيف السجاد ابها منتجات صديقة للبيئة

خدمة تنظيف سجاد ابها بنتائج مضمونة

الآن جميع منتجاتنا صديقة للبيئة لضمان الجزء الأكبر من سلامة كوكب الأرض. نحن نعلم أن المنتجات الصديقة للبيئة أقل سمية وأقل ضررًا على الأقمشة ، مع توفير عملية تنظيف مذهلة للسجاد . جميع منتجاتنا آمنة بنسبة 100٪ لاستخدامها حول الأطفال والحيوانات الأليفة وكذلك المصابين بالحساسية كما ذكرنا من قبل.

 

تنظيف سجاد بابها يعني أن تكون مرتاحًا قدر الإمكان أثناء تنظيف سجادك. لذلك لا نريد أن تكون هناك روائح سامة قوية وسموم سيئة تطفو في الهواء مما يعرضك للخطر. كل ما نريد القيام به هو توفير خدمة تنظيف سجادة مذهلة وآمنة تمنحك الرضا الكامل للعميل. نريدك أن تتأكد أنك تلقيت أفضل مستوى ممكن من الخدمة ، ونشجعك على نشر تجربتك مع جميع أصدقائك وعائلتك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 44 مشاهدة
نشرت فى 1 فبراير 2021 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,642