authentication required

شركة ذات خبرة واسعة في نقل وشحن الأثاث المنزلي والمكتبي، نحن رواد النقل السكني والتجاري في المملكة، مع خدمات فك وتركيب وتغليف الأثاث، وأسعار منخفضة للغاية.

الانتقال عملية صعبة يمر بها كل فرد مرة واحدة على الأقل في حياته. من خلال العمل مع فريق من الفرق ذات الخبرة والتخطيط والمهنية ، يمكن تقليل المشكلات التي قد تواجهك خلال اليوم. مع زيادة مستوى الإجهاد لدى الأشخاص الذين يواجهون حالة من عدم اليقين ، يتسبب برنامج غير مخطط له في أن تكون العملية أطول مما ينبغي.

ما الذي يجب فعله قبل الانتقال؟

من أجل اختيار شركة شحن ، فإن مقابلة عناوين الشركات المختلفة والحصول على عرض أسعار هو أهم شيء يجب القيام به قبل الانتقال. يتم إجراء البرمجة الصحيحة للاستعدادات أيضًا في الأبحاث التي يجب أن تبدأ قبل أسبوعين على الأقل من تحديد التاريخ. بعد الاجتماع الاستكشافي الذي سيعقد مع المتخصصين في النقل من منزل إلى منزل في المملكة ، ينبغي متابعة الأعمال الورقية مثل العقود إلى أحد أفراد الأسرة. في مرحلة عرض السعر ؛

حالة الطابق لكلا العنوانين

هل يوجد مصعد شحن

كثافة البضائع الثقيلة 

يجب تحديد ما إذا كانت السيارة يمكن أن تقترب من أمام العنوان.

يمكن دفع المبلغ المحدد والمتفق عليه كوديعة. في هذه المرحلة ، يجب أيضًا التأكد من توفير عدد كافٍ من الطرود الجديدة والنظيفة.

حان الوقت للتخلص من العناصر غير المستخدمة!

قد يبدو التحريك الملحمي وكأنه عمل صعب ومرهق ، ولكنه أيضًا بداية للتخلص من الجو الكئيب الناتج عن العناصر غير المستخدمة في المنزل. في الاستعدادات التي ستبدأ قبل 15 يومًا من تاريخ الانتقال ، يجب على أفراد الأسرة القيام بأعمال التضحية بالنفس في تغليف وتكديس الغرف والممتلكات التي يتحملون مسؤوليتها وفصل الأشياء غير المستخدمة. في هذه المرحلة؛

* الملابس التي لا يتم ارتداؤها لأنها غير مناسبة للموسم يمكن تعبئتها ،

* يمكن تخصيص وقت كافٍ لإعداد الأصناف الخاصة

تضمن الاستعدادات التي يجب إجراؤها وفقًا لخطة تخطيط المنزل الجديد اكتمال الأعمال بطريقة سهلة ومنظمة في يوم الانتقال. يعد إنهاء الاشتراكات في العنوان القديم وإجراء الاستعدادات اللازمة لراحة الحياة اليومية في العنوان الجديد أمرًا مهمًا من حيث استمرار الحياة من حيث توقف.

يوم الانتقال يقترب ...

يمكن تقليل التسوق قبل أيام من التاريخ المحدد للانتقال. إذا كان هناك رضيع أو طفل في المنزل ، فيجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنعهم من التجول في يوم التنقل. يجب فصل الثلاجة في ليلة يوم الانتقال. تبدأ فرق النقل من منزل إلى منزل في المملكة ، في العنوان المحدد في اليوم والوقت المحددين بشكل متبادل ، العمل بسرعة وبطريقة منظمة.

 الاستعدادات ، التي تبدأ باختيار مواد التعبئة والتغليف المناسبة للبضائع ، تستمر في تفكيك العناصر الكبيرة. يتم نقل العناصر التي يتم أخذها في شاحنات مصممة للتنظيف وحمل البضائع إلى المنزل الجديد ووضعها في الموقع المطلوب. بعد أن يتم وضعك وفقًا لخطة التصميم ، يمكنك البدء في العيش في منزلك الجديد.

شركة نقل عفش من ابها الى الرياض في خدمتك لجميع احتياجات النقل والمواصلات الخاصة بك مع 25 عامًا من الخبرة في هذا القطاع ، وموظفيها الخبراء ذوي الخبرة ، وأسطولها المكون من 18 مركبة بأحجام وأبعاد مختلفة وأحدث رافعات النقل التكنولوجية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 17 أكتوبر 2020 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

18,034