authentication required

هل تخطط لاتخاذ قرار الانتقال إلى منزل جديد قريبًا ، إذا كان الأمر كذلك ، فإنه لا شك أنك على دراية بمدى حجم المهمة التي أمامك. ومع ذلك ، من الممكن توفير الكثير من الوقت والتوتر من خلال الاستعانة ب شركة نقل عفش بتبوك ، هنا في شركة ركن نجد ، لدينا سنوات من الخبرة في التعامل مع الانتقالات السكنية والتجارية من جميع الأحجام. إذا كنت حديث العهد باختيار شركة نقل أثاث ، دعنا نقدم لك بعض النصائح للعثور على خدمة تلبي احتياجاتك.

1ـ كفاءة تحضير الأثاث قبل النقل

أهم شيء يجب التأكد منه قبل أن تلتزم بتعاقد مع شركة نقل الأثاث هو التحقق من أنها ستقوم بإجراء فحص شامل للأثاث قبل النقل. لن يضمن ذلك فقط أن تكون محميًا من أي ضرر محتمل لأمتعتك ، ولكنه يساعد الشركة على إعطاء تقدير مناسب للتكلفة ، وهو مؤشر جيد على أن الشركة تتمتع بالدقة والشفافية.

2ـ إدراج كافة الخدمات المطلوبة في التعاقد

لابد أن تقوم شركة نقل الأثاث بذكر كافة الخدمات التي عليها تقديمها مقابل السعر المدفوع، والتأكيد على أن السعر المدفوع يشمل جميع الخدمات المقدمة، بدون رسوم إضافية.

3ـ الإطلاع على مراجعات العملاء السابقين

كما هو الحال مع معظم الشركات ، من الطرق الرائعة للتحقق من سمعة الشركة هي البحث عن مراجع. يمكنك دائمًا البدء من توصيات العائلة والأصدقاء والذهاب من هناك. بالطبع ، في الوقت الحاضر ، يمكنك الذهاب عبر الإنترنت والعثور على مواقع مراجعة ذات سمعة طيبة.

4ـ اسأل عن الرسوم الإضافية

يضع العديد من ناقلي الأثاث رسوم إضافية لجميع أنواع العقبات. إذا كنت تعيش فوق الطابق الأول ، أو في منزل مكون من طابقين ، أو تتحرك في شارع ضيق ، فهذه بعض الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى رسوم مخفية إضافية. من الناحية المثالية ، ستكون الشركة المتحركة صريحة وصادقة بشأن أي رسوم خفية محتملة قد تفرضها.

5ـ المسئولية عن حماية المنقولات

من الناحية القانونية ، يجب أن تتحمل الشركات المتنقلة المسؤولية عن كل ما تقوم بنقله ، ولكن هناك نوعان مختلفان من المسؤولية التي قد تتحملها. حماية القيمة الكاملة هي النوع الأكثر شمولاً لخطة التأمين التي يمكنك الحصول عليها. سيتم إصلاح أي عنصر يتم فقده أو إتلافه أو تلفه في حراسة المحرك الخاص بك أو استبداله بموجب هذه الخطة. النوع الآخر لحماية القيمة هو المستوى البديل للمسؤولية ، وهو الخيار الاقتصادي.

اتبع هذه النصائح وسوف تكون على يقين من العثور على شركة نقل أثاث تناسب احتياجاتك. إذا كنت تبحث عن شركة نقل أثاث موثوقة، ثق في شركة ركن نجد اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول خدماتنا .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 91 مشاهدة
نشرت فى 21 مايو 2020 بواسطة supercleaning

عدد زيارات الموقع

17,483