حبيبتى

عدت لاكتب بعد ان فارقفنى قلم اشعارى سنوات طوال...عدت لاكتب واخشى ان لا تعبر الكلمات,فحبك حبيبتى لا تصفة كلمات,وكلماتى لكى لا تسعها اوراق... عندما اراك ارى عالما ليس بة سوالك  وكأن الدنيا قد خلت سوى من حبيب اهواة ... اود لو ان اللحظات تصبح سنوات او ان تتوقف عقارب الساعة عن الحراك,فكل لحظة بقربك حياة اود ان اعيشها وسعادة اخشى انقضاءها...ابتسامتك جمال يزيل الالام وصوتك تغريد يحلى الكلام. 

حبيبتى...احبك

المصدر: كتاباتى الخاصة فى مجلة الكلية مجلة اسرة شبابيك خواطر فى الحب
  • Currently 151/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
46 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 7 مارس 2010 بواسطة sunnywords

ساحة النقاش

sunnywords
<h2>اهداء</h2> <p>&nbsp;الى قلب ذاق ألم لم يألفة فى ماض صار كلمات تحكى</p>

عدد زيارات الموقع

886