وقد انفجرت صناعة ألعاب الفيديو على مدى السنوات الخمس الماضية. عندما كنت طفلا أتذكر يلعب أتاري ثم نظام لعبة نينتندو. أنا أحب كل من هذه الأنظمة الألعاب، لأنها كانت الألعاب التي كانت متعة للعب. لكن بقدر ما كنت أحب الألعاب في تلك الأنظمة، وعندما جاء سوبر نينتندو فترة طويلة أنه فجر كافة أنظمة المباراة السابقة للخروج من الماء.

التي سوبر نينتندو العديد من الاتجاهات كبيرة للشركة نينتندو بما في ذلك لعبة ماريو العالم، سوبر ميترويد، لعبه ماريو كارت، F-صفر، وغيرها. الرسومات على سوبر نينتندو ليست جيدة جدا لمعايير اليوم، ولكن عندما كانت العلامة التجارية الجديدة كان متقدما بفارق كبير جدا من أي أنظمة أخرى في ذلك الوقت.

وكان لعبة ماريو العالم لعبة كبيرة، لأنك يمكن أن تقوم به وقتا طويلا جدا والعثور على الأشياء الجديدة والمختلفة التي يمكن أن تفعله حتى الآن. كان سوبر ماريو العالم عدد غير قليل من العناصر المخفية المختلفة والألعاب التي من شأنها أن تبقي لكم إلى الأبد. وكان سوبر ميترويد لعبة الطريق إلى الأمام من وقته في الرسومات وقصة. كنت أحب لعب هذه اللعبة، لأنه لم يكن هناك أي شيء آخر مثل ذلك في السوق في ذلك الوقت. كان قادرا على إعطاء سلسلة ميترويد الرسومات أنها بحاجة للقيام العدالة لتجربة فريدة من نوعها لعبة تحاول تسمح للمستخدم سوبر نينتندو.



أعتقد أن لعبتي المفضلة للعب على سوبر نينتندو العاب ماريو كارت. أنا أحب للعب هذه اللعبة، وليس لوضع اللعبة العادية، لأن هذا الوضع كان من السهل جدا، ولكن لوضع الرأس إلى الرأس. ابن عمي وأنا تستخدم للعب هذا الوضع لعدة ساعات، وكلانا تطوير تقنيات متخصصة جدا لموسيقى البوب ​​البالونات بعضهم البعض. كان F-صفر أيضا لعبة أخرى كبيرة التي كانت قبل وقته. وكانت الرسومات وسرعة هذه مباراة صعبة جدا لتتناسب مع أي نظام لعبة أخرى متاحة في ذلك الوقت. سوبر نينتندو تضر حقا فرص سيجا على المنافسة في سوق نظام لعبة فيديو، وكان السبب الرئيسي لهذه الطريقة التي سوبر نينتندو مهدت الطريق مع مباريات رائعة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 214 مشاهدة
نشرت فى 9 أكتوبر 2016 بواسطة stay-here

عدد زيارات الموقع

17,719