طابع بلجيكى يضم امام واسقف وحاخام

 

أعلن البريد البلجيكي عن نيته نشر طابع بريدي يحمل صورة قادة دينيين بلجيكيين، من ضمنهم إمام مغربي، بهدف الدعوة إلى التسامح والوحدة.

ويظهر في الطابع البريدي الذي سيكون متاحا للتداول في 24 من أكتوبر من السنة المقبلة، الامام المغرب خالد بنحدو، إلى جانب أسقف كاثوليكي وحاخام يهودي، وذلك من أجل الدعوة إلى نبذ الكراهية واستلهام القيم الدينية الداعية للإخاء بين المنتسبين إلى الديانات السماوية الثلاث.

وكان البريد البلجيكي، قد أعلن عن إصدار مجموعته من الطوابع البريدية التي ستعتمد في البلاد، وهي المجموعة التي ضمت الطابع البريدي المصور اعلاه

المصدر: نقلا عن :http://ar.yabiladi.com | نشر في 05.11.2015 على 12h16 |
stamps

يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... » وكذلك وتربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 118 مشاهدة
نشرت فى 6 نوفمبر 2015 بواسطة stamps

m.e.

stamps
يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية مع تداول اخبار الهوايات والعمل على تطوير الموقع باستمرار ليكون نواة لموسوعة شاملة للهوايات من تربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

44,053