نعيش الان فى عصر الانترنت والاتصالات فكل شىء يمكنك اداءه عن طريق الانترنت بحيث اصبحنا نعيش فى قرية صغيرة حيث يمكنك التواصل مع اى شخص فى اى مكان بالصوت والصورة.

وفى لحظة تامل تذكرت منظر ساعى البريد وهو يجوب الشوارع حاملا الخطابات ليوزعها على اصحابها وكان اكثر مايلفت انظارنا ونحن اطفال فى ذلك هى الصورة الملونة الموجودة على مظروف الخطاب والتى تختلف من مظروف لاخر وهى اصغر مسافر يجوب العالم الا وهو طابع البريد

وقد ظهر طابع البريد لاول مرة فى بريطانيا عام 1840 وقد تم اختراعه بواسطة رولاند هيل وذلك بعد ظهور البريد المنظم فى بريطانيا بثلاثمائة عام حيث كان يتم استيفاء اجرة البريد من مستلم الخطاب مما كان يتيح الفرصة للتهرب من اداء الاجرة حتى تقدم السير / رولاند هيل باقتراح خاص باستيفاء اجرة البريد مقدما عن طريق لصق طابع البريد على الخطابات .    

stamps

يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... » وكذلك وتربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 112 مشاهدة
نشرت فى 7 سبتمبر 2010 بواسطة stamps

m.e.

stamps
يهتم الموقع بالهوايات المختلفة ويعمل على نشر تلك الهوايات لا سيما الهوايات التجميعية وبصفة خاصة الطوابع البريدية مع تداول اخبار الهوايات والعمل على تطوير الموقع باستمرار ليكون نواة لموسوعة شاملة للهوايات من تربية الاسماك وطيور الزينة وزراعة نباتات الزينة وجمع العملات والطوابع البريدية وبطاقات الهاتف ........... »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

44,054