شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

authentication required

شبكة يمن ون الاخبارية

متابعات / هائل السهيلي

*عمران : الاطلاع على مستوى اعمال النظافة والتحسين والتوعية البيئية في خمر وريدة وخارف ..*

 

قام مستشار رئيس الوزراء لشؤن البيئة والاعلام علي الاسدي اليوم بزيارات ميدانية لعدد من المناطق في محافظة عمران للاطلاع على مستوى اعمال النظافة والتوعية البيئية ودور المشاركات المجتمعية في رفد وتعزيز الجهد الرسمي ..

حيث اطلع مستشار رئيس الوزراء ومعه وكيل محافظة عمران اللواء محمد المتوكل على مستوى وجهود النظافة في مدينة خمر ومدينة ريدة ومركز مديرية خارف ..

وخلال الزيارة حثا عدد من المنشآت الصحية العامة والخاصة على المشاركة الفاعلة في رفع مستوى الثقافة والوعي البيئي والصحي للحفاظ على النظافة والوقاية من الاوبئة والامراض.

وقدم مستشار رئيس الوزراء هدايا تذكارية لعدد من المنشآت المتعاونة مع السلطات المحلية في نشر الوعي البيئي والصحي والحفاظ على النظافة العامة واشاد بمستوى اعمال النظافة في مدينة خمر والدور التثقيفي الصحي لمستشفى عمران التعليمي للامومة والطفولة .. 

تأتي هذه الزيارات في ظل توجهات قيادة الثورة واهتمامات المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني في رفع مستوى النظافة وتشجيع المبادرات المجتمعية في مجال النظافة والتشجير وتوسيع الغطاء النباتي ..

وفي ختام الزيارة عبر مستشار رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لقيادة وزارة الادارة المحلية وزيرا ونائبا ومحافظة عمران محافظا ووكلاء على تسهيل مهمته واسهامهم الفاعل في دعم وانجاح برنامج البيئة والنظافة العامة ..

رافقهم خلال الزيارة عدد من اعضاء المجلس المحلي ومسؤلي صندوق النظافة والتحسين في تلك المناطق.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 33 مشاهدة
نشرت فى 9 مايو 2023 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

131,402