شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

شبكة يمن ون الاخبارية

متابعات

*بالشراكة مع المستشفىالالماني ..*

*مكتب الصحة بمديرية السبعين يقيم فعالية احتفالية بالمولد النبوي الشريف* 

نظم مكتب الصحة والسكان بمديرية السبعين والمراكز والمجمعات الطبية والصحية التابعة له بالتعاون مع المستشفى الالماني الحديث بصنعاء اليوم فعالية احتفالية بهيجة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف. 

وفي الفعالية التي حضرها وكيل امانة العاصمة الشيخ احسن قاضي ومدير عام ةلمديرية محمد الوشلي القى مستشار رئيس الوزراء علي الاسدي

كلمة نقل بمستهلها التهاني والتبريكات لكافة العاملين في القطاع الصحي بهذه المناسبة الدينية العظيمة

مشيدا بمستوى الاعداد والتنظيم للفعالية التي تجسد عظمة ومكانة الرسول الاعظم في وجدان اليمنيين.. 

مشيرا الى ان اهل اليمن اول من آمن وناصر وآزر النبي محمد صلى الله عليه وسلم في بداية بعثته ودعوته وهم من يؤازرونه ويدافعون عنه اليوم في مواجهة حملات الاساءة والتضليل الغربية. 

وقال ونحن نحتفل بذكرى ميلاد الرسول الاعظم علينا ان نجسد اخلاق وقيم النبي صلوات الله عليه في حياتنا اليومية قولا وفعلا سلوكا وممارسة من خلال تجسيد الاحسان ومراعاة ظروف الناس ومساعدة المحتاجين.

ودعا الى التحشيد والمشاركة الفاعلة في يوم 12 ربيع الاول في الاحتفال المركزي المهيب بميدان السبعين.

من جانبه اشاد مدير مكتب الصحة العامة واالسكان بأمانة العاصمة الدكتور مطهر المروني بمستوى الاعداد والتنظيم لهذه الفعالية..

ودعا كافة العاملين في القطاع الصحي الى ان يكونوا في مستوى المسؤلية في التحلي بأخلاق وقيم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم في اعمالهم واجراءاتهم واحسانهم.. 

وحث على المشاركة الفاعلة في التحشيد للاحتفال المركزي بميدان السبعين. 

بدوره اكد المشرف الثقافي احمد السراجي في كلمة المديرية على ضرورة المشاركة الفاعلة في الاحتفال المركزي بميدان السبعين وقال ان انظار العالم تتجه صوب ميدان السبعين يوم الثاني عشر من ربيع الاول ليرى ويشاهد عظمة اليمنيين في حبهم لرسول الله. 

وكان د. خيري السعيدي نائب مدير مكتب الصحة القى كلمة مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية السبعين رحب بمستهلها بالحاضرين الذين شرفوا الفعالية واكد بأن مشاركة القطاع الصحي بالمديرية ستكون هذا العام مميزة كما ونوعا وان المكتب قد اعد خطة وآلية وبرنامج للتحشيد والمشاركة المشرفة في الاحتفال المركزي بميدان السبعين.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية المعبرة التي نالت استحسان الجميع. 

حضر الفعالية مدير مكتب الصحة بالسبعين د. ابراهيم الوشلي عدد من مدراء المستشفيات العامة والخاصة والمجمعات الطبية بالمديرية ومديري الصحة بمديريتي معين وآزال وادارة وكوادر المستشفى الالماني الحديث.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 1 أكتوبر 2022 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

117,714