شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

authentication required

شبكة يمن ون الاخبارية

متابعات / هائل السهيلي

تسلم الاستاذ احمد مهدي الحجري شهادة مشاركة في برنامج افضل بيئة يمنية مساندة لجهود امانة العاصمة واهتماما بالنظافة العامة داخل وامام واجهة الشركة وفروعها في امانة العاصمة. 

 

وعبر احمد الحجري عن سعادته البالغة لهذا التقدير مؤكدا على ان الحفاظ على النظافة مسؤلية جماعية وواجب ديني ووطني يجب على الجميع المساهمة الفاعلة في هذا الجانب حفاظا على عاصمة يمنية نظيفة وتهدف إلى خلق تنافس إيجابي بين قطاعات الدولة المختلفة والقطاع الخاص لتعزيز سلوك النظافة وحماية البيئة، وضمن توجه الدولة في تشجير وزراعة المساحات الخالية وتوسيع الغطاء النباتي في اليمن والاسهام في تحسين امانة العاصمة والمحافظات وتخفيف العبء على الدولة.

يذكر ان الحاج مهدي حسين الحجري رحمه الله كان من كبار الداعمين لحملات النظافة والتوعية البيئية وكان رحمه الله يولي النظافة اهتماما كبيرا كونها واجب وهوية ايمانية وسلوك حضاري. 

 والقى مستشار رئيس مجلس الوزراء للشؤون البيئية والاعلامية رئيس اللجنة المشرفة لبرنامج البيئة والنظافة العامة كلمة توجيهية عقب صلاة العصر بجامع الشوكاني

شدد على اهمية الحفاظ على النظافة بإعتبارها مسؤلية جماعية وواجب ديني ووطني خاصة في ظل العدوان والحصار الغاشم واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 56 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2022 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

118,687