شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

شبكة يمن ون الاخبارية

محمدمقبل حيدر16يناير2022م

ونحن في صددألحديث عن سخصية إستثنائية أرتقت إلى مصاف الشخصيات الأبرز حضورٱفي المشهدالأقتصادي والمجتمعي. 

سيدة المال والأعمال فتحية المحويتي التي تديراهم المجموعات الأقتصادية والصنا عية ( شركة تهامة فلافور) الحاضرة في المشهدالوطني والأقتصادي والتي تتشعب في الكثير من الأستثمارات والأنشطة الهامة التي تزخر بها المجموعة. 

*. ونحن عندما نتحدث عن سيدة اعمال وبهذاالألق والريادة لقدأرتقت وتألقت الى مصاف النجاح والتميز من خلال اداراتها لمجموعة إقتصادية هامة تشعبت  في اكثر المجالات،وبحجم شركة تهامة فلافورالشخصية الإعتبارية التي تألقت وأضحى النجاح جزءمن تكوينها البنيوي. 

*. هذه النجاحات التي تحققت بفظل الله أولٱ وبحضورشخصية قيادية ملهمة تحمل( كاريزماالإستثنائيين)، كل هذا الألق والنجاح  كان نتيجة لإستشراف، وإستقراء، متطلبات القادم، الذي يحتاج إلى نظرة بعد، ومعرفة متطلبات العصر وفق رؤى تستحضراللحظة وتعكس الواقع بكل تجلياته. 

*. كما لاننسى كوادر المجموعة التي تركت بصماتها في هكذا نجاح. 

#. وهنا يحدث التناغم بين الشخصية القيادية  الملهمة لتي أحدثت هذه التطورات المتسارعة في القوام البنيوي، والأقتصادي لتكون النتائج متناغمة، مع هكذامشهد. 

#. ألمجموعة تطورت بما يتوافق مع ألرؤية الوطنية لتكون الأولى في المشهدالأقتصادي، والوطني، ومع متطلبات المرحلة، رغم الظروف الأستثنائية ألتي يمر بها الوطن، وهنا نرفع أيات التقدير والإحترام لشخصية قيادية، وسيدة أعمال بارزة أستطاعت أن تكون لاعب الحاضر والمستقبل.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 92 مشاهدة
نشرت فى 17 يناير 2022 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

118,706