شبكة يمن ون الاخباريه

سياسي_ شامل _ مستقل

شبكة يمن ون الاخبارية

*كتب/محمد مقبل حيدر 

قيادة الدائرة المالية العسكرية قامت صباح اليوم بزيارة لضريح الرئيس الشهيد صالح الصماط ورفاقه ،وجميع الشهداء الذين اضحت ارواحهم تحلق في اثيريات الحياة التي نتطلع جميعنا اليها.

وقد تم قراءت الفاتحة على روح الشهيد الرئيس الصماط ورفاقه وجميع الشهداء الذين تقاطروا مسرعين لتلبية النداء والدفاع عن الوطن شعبه الصامد. 

وفي تصريح مقتضب  لمدير الدائرة المالية العسكرية العميد الركن علي المطري الشخصية الوطنية البارزة ،تاتي زيارتنا لضريح الشهيد الصماط ورفاقه تزامنآمع الذكرى السنوية الغالية على قلوبنا التي نعيش لحظاتها لنتذكر التضحيات الجسام التي سطروها الشهداءدفاعآعن الوطن وإستقلاله، وشعبه الصامد ،تضحياتهم كبيرة لقد سطرواأبرز الملاحم وقدموا أرواحهم فداءآ للوطن في سبيل عزته وكرامته،مؤكدين السير على خطاهم لندرك تلك التضحيات الكبيرة ونحن نعيش نتائجها بفظل مااتهم الله من عزم وحب الشهادة ،إنها للحظات هامة ومفصلية ونحن نشاهد تلك الصور الكريمة والغالية على قلوبنا بأن تضحياتهم ودمائهم اضحت كمدرسة وخارطة طريق ننهل منها رمزية الإستبسال وتقديم التضحيات للدفاع عن الأوطان ومقدؤاته ضدعدوان همجي متغطرش ارد تدنيس امة ببعدها الحضاري والديني لكن رجال الرجال كانوا لهم بالمرصد وأضحت هزائمهم مشهودة والنصر حليف الشهداء سيكتبه التاريخ بأنصع صفخاته.

*.وأضاف ومن هذا المكان المقدس وبين شهدائنا (  نقف إجلالآ ونطئطي روسنا إحترامآ وتقديرآلهاولاء النوارس وأرواحهم المحلقة في جنبات حياتنا).

*.وأردف نحن مدينين لشهدائنا ومقدرين تضحياتهم التي تجسدت في جبهات العزة والكرامة لقدتركوا بصماتهم لتكون كذكريات نستلهم العبر والتضحية في الدفاع عن الوطن من أشذاذ العالم الذين ارادوا تدنيس قدسية تربتنا لكن التضحيات والإستبسالة للشهداء أفشلت خطط العدوان ليعود خائبآ .

ومن هذا المكان المبارك نقول بأننا على إستعدادلبذل ارواحنا ودمائنا ومل مانملك في سبيل الوطن لنلحق بتلك الكوكبىة من الشهداء الذين تركوا الدنيا وأكذوباتها الى جنة عرضها السماوات والأرض ،فهنيئآلعم تلك الحياة سيعيشونها جوار الأنبيا والشهداء وهي محطة قطعية الجميع يدركها..

*.ومن واجبنا أن نرد الجميل لشهدائنا ،ومن خلال الإهتمام والرعاية لأسرهم جزاء ماقدموه في سبيل ان نحيا ونعيش امنين مطمئنين بفظل تضحياتهم ودمائهم التي سالت كأنهار وخضبت تربت الوطن الغالية .اليس من الواجب ان نرد الجميل لأبناءوأمهات الشهداء ليكون الوفاء بالوفاء..

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 21 ديسمبر 2021 بواسطة shyemen

شبكة يمن ون الاخباريه

shyemen
شبكة اتش ام يمن للاعلام الهادف »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

117,497