لانـد تــك

موقع تقنى يهتم بكل ماهو جديد في عالم التكنولوجيا والمعلومات ومايخص الانترنت والكمبيوتر والموبايلات

بعد شائعات طويلة، أخيراً تم رصد تليفزيون أندرويد. حيث حصل موقع ذا فيرج على تسريب وثائق داخلية من شركة جوجل حول قدوم تليفزيون بنظام أندرويد.

لن يكون تليفزيون أندرويد كما يتصور البعض أنه مجرد انتقال الواجهة من جهاز أندرويد اللوحي أو الهاتف الذكي إلى شاشة أكبر، وإنما ستكون “واجهة ترفيهية” من المقام الأول، وليست كإحدى منصات الحوسبة.

وستدعم الواجهة الجديدة بما يشبه السنيما، مع دعم رائع للصوت، وكذلك الإشعارات، كما هو الحال في تليفزيون أمازون فاير. وبجانب ما سبق، ذكرت جوجل أنها تعمل مع مطورين من تطبيقات أخرى ذات شعبية في هذا المجال، مثل فيفو، وهولو، ونت فليكس، وباندورا.

كما ستتكامل منصة تليفزيون أندرويد مع تطبيقات جوجل بلاي، وكما بدا من الصورة بالأعلى، إنها لا تبدو مثل واجهة أندرويد المعروفة. إنها منصة جديدة لجوجل، ليس لها أدنى علاقة بتليفزيون جوجل – الفاشل-، كما أنها مختلفة تماماً عن كروم كاست.

وبذكر الكروم كاست، هذا أمر مثير للاهتمام، ربما نجد تليفزيون أندرويد متكامل مع كروم كاست، وكذلك الاتصال مع الأجهزة المحمولة الأخرى عن طريق منفذ HDMI.

بالرغم من هذا التسريب المفاجئ، ربما لا يبدو تليفزيون أندرويد هو الأكثر إقناعاً بين العديد من المُنافسين الحاليين. إنه يقدم نفس المضمون، من نفس مقدمي الخدمات، مع استعارة بعض خصائص تليفزيون أمازون فاير. الفارق هنا هو أن تليفزيون أندرويد قد يكون مفتوح المصدر، في حين أن البعض الآخر من المُنافسين ليسوا كذلك.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 261 مشاهدة
نشرت فى 6 إبريل 2014 بواسطة sherifmohamed

لا نـــد تــــــــــــك

sherifmohamed
موقع شامل يخص كل ماهو جديد فى مجال تكنولوجيا التعليم والمعلومات والكمبيوتر والانترنت والمزيد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

938,857