غادة عبد الرازق: لم أسيئ للثوار.. واللى نزلوا "مصطفى محمود" ليسو خونة

 

 
أعربت النجمة غادة عبد الرازق عن سعادتها بنجاح مسلسل سمارة، رغم حملات التشوية التى طالتها ونالت من المسلسل عبر موقع "فيس بوك"، وقالت غادة لـ"اليوم السابع": "الحمد لله نجاح المسلسل وتحقيقه لأعلى نسب المشاهدة يؤكد أن تلك الحملات لم يكن لها تأثير، وفى النهاية الجمهور هو الحكم وهو الذى انتصر لى". 
وأضافت: أما فيما يخص بعض زملاء المهنة الذين لا يتركوا مناسبة إلا ويوجهوا لى السباب والهجوم الشرس تحت ذريعة الثورة، فأود أن أؤكد أن مثل هذه التصريحات والمواقف ليست لها أيه علاقة بالسياسة إلا أن معظمها يقف وراءه مصالح شخصية وغيره العمل فقط". 
وأكدت أنها لم توجه أى إهانة للثورة أو الثوار، ولم تقل أى شئ سوى تصريح لها عقب خطاب مبارك فى 2 فبراير، قالت فيها إنها تؤيد فكرة فض المظاهرات وانتظار 6 أشهر حتى يرحل مبارك، بدلا من أن تتعرض البلاد إلى الفوضى والانفلات الأمنى والهزة الاقتصادية التى عادت بالضرر علينا جميعا. وتابعت: هذا ما حدث بالفعل، وأثبتت الأيام أن رؤيتى كانت على حق لذلك نزلت إلى مصطفى محمود ومن نزلوا لتأييد الاستقرار ليسوا خونة أو منافقين هم أيضا كانوا يخافوا على الوطن واستقراره وأمانة مثل ثوار التحرير، وليس عدلاً أو حرية أو ديمقراطية أن نلقى الاتهامات على بعضنا البعض. وأضافت : "الكمال لله وحدة والناس دائما تختلف ولا يوجد أى فنان يحظى بإعجاب كل الناس لذلك اعرف أن هناك من يحبنى وهناك آخرين لا يحبونى". 
وعن المرحلة المقبلة فى مشوارها الفنى قالت: "بعد سمارة سيتغير المسار الفنى 180 درجة لأنى اختلفت من جوايا وستكون أعمالى أكثر حرية وأتصور أنى لن أفكر فى تقديم قصص مأخوذة عن أفلام مرة أخرى فى مجال الدراما، وفى السينما انتظر حاليا عرض فيلم كف القمر ، وبعده فيلم ريكلام وانتظر التوفيق من عند الله لان ظروف السينما لم تعد مضمونة. 
يذكر أن مسلسل سمارة حصل على أعلى نسب مشاهدة فى العديد من الاستفتاءات ومن بينها استفتاء قناتى أوربت، وCBC ، كما تمكن من تحقيق نسب إعلانات مرتفعة، مقارنة بالأعمال الدارمية الأخرى المشاركة فى رمضان. 

المصدر: اليوم السابع
sesonsaso

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساحة النقاش

ساره ابو الفتوح

sesonsaso
موقعى هذا ليس محدد له مواضيع ولكن انا اتكلم فى هذا الموقع عن مايخص جميع الناس واكتب كل ماهو فى بالى وهو ليس محدد لسن معين ولكن هو لاى شخص وكل من لديه مشكله فعليه ان يقتراحها على وانا اشاركم بارائى ينقسم موققعى الى الاقسام الاتيه... 1_قسم بينى وبين ربنا. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

237,920