قـامـت إدارة قنـاة الرحمة الفضائية بالأعتذار للأستـاذ مظهرشاهين عن تقديم برنامجالسـهـم وتنبه إدارة القناة علي مشاهدي القناة بأن إدارة القناة ستقوم بالتنظيمات الخاصة ببرنامج السهم والقوافل وعلي جميع السادة المشاهدين عدم التواصل مع أ/ مظهر شاهينلأنه لم يعد له صلة بالقناة أو ببرنامج السهم وجزاكم الله خيرا

 

اليوم : الجمعة 8/7/2011
فضيلة الأستاذ/ محمود حسّـان قام بتقديم حلقة خاصّة من برنامج ( السهم ) .

وكان في بداية البرنامج اتصال للد. مظهر شاهين
وكذّب الدكتور كل ما يدور في النت وعلى الفيس.بوك والإشاعات التي تدور .

ثم بيّن بأن عَلاقته طيّبة جداً بالأستاذ محمود حسان وبقناة الرحمة وهو يعزه ولـكن التغير هو سُنّة الحياة وخروجه من القناة ربما لأسباب شخصية .

أكّـد على هذا الكلام الأستاذ محمود حسـان وأن قناة الرحمة المباركة تحب وتقدر جميع المشايخ الذين يظهرون عليها ولا يوجد أي بغض بين القناة وبين أي شيخ أو داعية يظهر على القناة وإننا نطبق ما نقوله ولا نقول شيء على القناة وما يدور في القناة خلافه بل يجب أن يكون هناك إخلاص في العمل حتى تصل الدعوة والدين إلى قلب المشاهد .

ثم قام بتوصية الإخوة بأن يتجنبوا هذه الشكوك وبأن لا يتهموا المسلمين بدون دليل وإننا سنحاسب على ذلك أمام الله 

المصدر: الموقع الرسمى لقناة الرحمة
sesonsaso

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساحة النقاش

sesonsaso

شكرا اوى على تشجيع حضرتك ليا.
وجزاك الله وكل خير.

ساره ابو الفتوح فى 24 يوليو 2011

ساره ابو الفتوح

sesonsaso
موقعى هذا ليس محدد له مواضيع ولكن انا اتكلم فى هذا الموقع عن مايخص جميع الناس واكتب كل ماهو فى بالى وهو ليس محدد لسن معين ولكن هو لاى شخص وكل من لديه مشكله فعليه ان يقتراحها على وانا اشاركم بارائى ينقسم موققعى الى الاقسام الاتيه... 1_قسم بينى وبين ربنا. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

235,641