ظهر مؤخراً الاعلان الخاص ببرنامج الاعلامية هالة سرحان الجديد والذي يحمل عنوان ” ناس بوك ” ومن المقرر عرضه على قناة روتانا مصرية والتي كان اسمها روتانا زمان وتم تغيير أسمها من أجل هالة سرحان 
وظهرت هالة سرحان في اعلان البرنامج وهي ترتدي ملابس الجيش المصري ونكتفه الأيدي وبشعر قصير ، تلك الصورة التي أثارت الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك حيث اتهمها رواد الصفحات أنها تبحث عن تحقيق الشهرة التي فقدتها طوال غيابها عن مصر 3 سنوات ، بسبب اتهامها بتشويه سمعه مصر ، بعدما أظهرت ثلاثة فتيات وادعت أنهن فتيات ليل ، وكانت على اتفقا مسبق معهن .
وقال ايضاَ من شاهد الصورة أنها بدلت أسلوب بامجها من فنية واجتماعية إلى سياسية لتركب موجة الثورة .
وغيرهما علق عليها أنها مدعية ، ولا تعرف شئ عن مصر وأزماتها خاصة وأنها تأخذ أموال بالملايين من قناة روتانا .
يذكر ان هالة سرحان يعرض لها الأن بعض المقاطع من برامجها القديمة في عام 2006 و 2007 تمهيداً لعودتها القوية ببرنامج “ناس بوك “.


 

المصدر: منتديات الحياة الابدية
sesonsaso

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ساحة النقاش

othman888

بصراحة انا من كارهي هالة سرحان فلا احترمها لانها تفبرك الحلقات

Alhafedh

وانا كمان..اكرهها بصراحة ...متصنعة ومتكلفة وزيادة انها صناعة غربية امريكانية ميه في ميه...وارستقراطية وقحة في طروحاتها ..واما صوتها في المقابلات اعوذ بالله من شر ماخلق ...

ساره ابو الفتوح

sesonsaso
موقعى هذا ليس محدد له مواضيع ولكن انا اتكلم فى هذا الموقع عن مايخص جميع الناس واكتب كل ماهو فى بالى وهو ليس محدد لسن معين ولكن هو لاى شخص وكل من لديه مشكله فعليه ان يقتراحها على وانا اشاركم بارائى ينقسم موققعى الى الاقسام الاتيه... 1_قسم بينى وبين ربنا. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

235,633