أحبتي
كل من شرفني بدخوله لهذا المتصفح
هنا سيكون ركني الهادىء
هنا سأنثر حروفي
حرّةً دون قيود
هنا سأكون مع قلمي
سأكتب عني
و عنك
و عنها
و عنكم
هنا سينزف القلم
و هنا سأعانق روحي !
سأنثر حروفي لتعانق المتصفح
بلا ردود
فهنا سأعانق نفسي ! !
هنا ستكون لي مساحةٌ من البوح الحرّ
على ضوء القمرذات حلم

 
<!-- ABDU_GO حفظ حقوق الموضوع لموقعك + زيادة البيج رانك الإصدار 2.0 برمجة --><!-- / message -->

المصدر: saya
saya

حياتى بدونك سوداء

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 8 أكتوبر 2010 بواسطة saya

ساحة النقاش

saya
<p><strong>&nbsp;</strong></p> ذات حلم<br /><br />و التقينا ذات حلم<br /><br />تشابكت أيدينا<br /><br />و سرنا سوياً<br /><br />في غياهب الحلم !<br /><br />ثم كان العناق<br /><br />تعانقنا طويلاً<br /><br />و كم كنا بشوقٍ لذاك العناق !<br /><br />ذات حلم<br /><!-- ABDU_GO حفظ حقوق الموضوع لموقعك + زيادة البيج رانك الإصدار 2.0 برمجة --><!-- / message --> <p><br /></p>
شمس فى 8 أكتوبر 2010 شارك بالرد 0 ردود

عدد زيارات الموقع

840