أحبتي
كل من شرفني بدخوله لهذا المتصفح
هنا سيكون ركني الهادىء
هنا سأنثر حروفي
حرّةً دون قيود
هنا سأكون مع قلمي
سأكتب عني
و عنك
و عنها
و عنكم
هنا سينزف القلم
و هنا سأعانق روحي !
سأنثر حروفي لتعانق المتصفح
بلا ردود
فهنا سأعانق نفسي ! !
هنا ستكون لي مساحةٌ من البوح الحرّ
على ضوء القمرذات حلم
<!-- ABDU_GO حفظ حقوق الموضوع لموقعك + زيادة البيج رانك الإصدار 2.0 برمجة --><!-- / message -->
المصدر: saya
نشرت فى 8 أكتوبر 2010
بواسطة saya
<p><strong> </strong></p>
ذات حلم<br /><br />و التقينا ذات حلم<br /><br />تشابكت أيدينا<br /><br />و سرنا سوياً<br /><br />في غياهب الحلم !<br /><br />ثم كان العناق<br /><br />تعانقنا طويلاً<br /><br />و كم كنا بشوقٍ لذاك العناق !<br /><br />ذات حلم<br /><!-- ABDU_GO حفظ حقوق الموضوع لموقعك + زيادة البيج رانك الإصدار 2.0 برمجة --><!-- / message -->
<p><br /></p>
8 أكتوبر 2010
شارك بالرد
0 ردود
عدد زيارات الموقع
840



ساحة النقاش