شركة نقل عفش بالقاهرة لديها أحدث أجهزة تغليف وتنظيف العفش وتلميعه لكي يعود جديداً مره اخرى ولدينا اوناش كهربائية و روافع هيدروليكية تستطيع الارتفاع إلي الأدوار الشاهقة و التغلب على ضيق المكان وبالتالي ضمان عدم وجود احتمالية للكسر.

 

 

التكلفة المناسبة و التي تكون  ونش اثاث فى الفسطاط في متناول الجميع مقابل أعلى جودة هو ما نوفره في شركة نقل عفش بالقاهرة حيث اننا نوفر أرخص الأسعار و بجودة يشهد بها كل من تعامل معنا .نحن لا نستغل حاجة العملاء للخدمة كما تفعل شركات أخرى. نحن نوفر الخدمة بخصومات كبيرة تصل إلى 40% و بعروض مبهرة. نوفر الخدمة لجميع العملاء علي مدار اليوم يمكن الاتصال وطلب الخدمة.

أفضل شركة نقل اثاث بالقاهرة والمحافظات 20% خصومات

شركات ونش الاثاث بمدينة نصر بالقاهرة الجديدة المختلفة و المتطورة لتقديم أفضل مستوى نقل الاثاث بالقاهرة. من أسباب اختلافنا عن اي شركه اخري اولا عامل الخبرة الكبيرة التي تتعدى الـ 15 عام .نتبع أسلوب وخطوات علمية في نقل الاثاث. ثانيا لدينا التزام ودقة في المواعيد. ثالثاً تحصل على ضمانات منذ لحظة استلامنا الاثاث إلي لحظة تسليمه للعميل بعدم حدوث كسور أو جروح. رابعاً لدينا اسطول من سيارات نقل الاثاث لنقل أي كميه ونقوم بنقل الاثاث ونش اثاث فى المنهل من الشقق و الفلل و القصور و الشركات و الفنادق و المطاعم. معنا لا داعي للقلق.

 

 

 

نحن من اكبر شركات نقل الاثاث بالقاهرة الجديدة خبرة ونش عفش بحلوان وامكانيات و بمجرد اتصال العميل يقوم فريق بالتحرك على الفور لمعاينة الاثاث والمكان وتجهيز المكان وتجهيز المطلوب للنقل مما يسهل ونش الاثاث فى 15 مايو من نقل الاثاث بلا كسور. نقوم بفك كل قطعة من الأثاث تكون صعبة النقل وترقيمها لتسهيل تركيبها وإذا كان هنالك احتياجا للصيانة يتم عملها .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 7 أغسطس 2021 بواسطة sarajems2

عدد زيارات الموقع

2,135