شركات نقل اثاث بخميس مشيط

 

تقوم شركة ونش اثاث بخميس مشيط بالكثير من أجل حماية ممتلكاتك وضمان حقك في استلامها في مثل حالتها التي وجدناها عليها قبل النقل، تتضمن إجراءت شركة إبداع لنقل الاثاث في خميس مشيط لتحقيق ذلك ما يلي.

 

  1. إعداد تقرير مفصل لجرد العفش وحالة كل عنصر من العناصر التي ترغب في نقلها.
  2. وضع علامات على كل كرتونة فردية أو قطعة أثاث بملصقات مرقمة ومرمزة بالألوان، بحيث تتضمن الملصقات معلومات حول محتوى كل صندوق وطبيعته (مواد هشة أو مفروشات وهكذا) وذلك للتعامل مع كل صندوق بالحرص المطلوب، أما الألوان فيشير كل لون إلى الغرفة التي يجب وضع الصندوق بها في المنزل الجديد.
  3. تسجيل كل عنصر ووصف لأي ضرر موجود في نموذج التسليم، ونشير هنا إلى أنه يجب على العميل مرافقة مندوب شركة نقل اثاث في خميس مشيط ، المختص بعملية الجرد أثناء تحضيره لقائمة العفش، مع الإشارة إلى أي عناصر بحاجة إلى تعامل مخصص أثناء النقل.
  4. في شركة ونش عفش بخميس مشيط نطلب من العميل التوقيع على قائمة استلام العفش ، كإقرار بأن القطع المشار إليها قد تم تحميلها والتحقق من حالتها قبل النقل، والاحتفاظ بهذه القائمة للتحقق منها عند استلام العفش في منزلك الجديد.
 

شركة نقل اثاث بخميس مشيط

 

اسرع شركة ونش نقل عفش بخميس مشيط ، عند وصول العفش إلى الوجهة المقصودة، يكون على فريق شركة نقل اثاث بخميس مشيط إكمال المهمة من خلال القيام بتفريغ شاحنة العفش وتفريغ الصناديق وإعادة تجميع العفش الخشبي

حيث يتمتع طاقم العمل في شركة نقل عفش بخميس مشيط بالاحترافية الكافية في هذا العمل بما يضمن لك استقرار سريع لك ولعائلك في منزلك الجديد.

شركات نقل الاثاث في خميس مشيط

  • عند الوصول إلى منزلك الجديد، يمكنك مرافقة فريق عمل شركة نقل عفش بخميس مشيط للتعرف على كل غرفة وما يجب أن يوضع فيها من أثاث، يشمل ذلك تحديد غرفة المعيشة وغرف النوم و كيف ترغب في تقسيم مساحات الاستقبال وكيفية ترتيب العفش فيها.
  • في ترتيب منطقي سلس يقوم فريق شركة نقل عفش بخميس مشيط بالبدء أولاً بنقل العفش الخشبي إلى الغرف وإعادة تجميع العناصر التي تم تفكيكها في الأصل، وتنسيقه على النحو الذي يرغب فيه العميل.
  • إعادة تشغيل الأجهزة الكهربائية ـ بعد تحديد مكان كل جهاز من أجهزة المطبخ وكذلك المكيفات وشاشات البلازما، يقوم الفنيون لدى افضل شركة نقل اثاث بخميس مشيط بتوصيل كل جهاز بالمرفق الخاص به ( شركات ونش رفع اثاث)، وإعادة تشغيله والتأكد من أنه يعمل بالصورة الطبيعية.
 
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 54 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2021 بواسطة sarajems2

عدد زيارات الموقع

2,134