<!--<!--


جماعة الابداع الجميل وال<!--<!--شاعر سمير احمد القط تحصد اربعة جوائز في المهرجان الرابع 2013م

كتب : سمير القط - احمد سمير

بمزيد من التحدي والاصرار وفي اجواء يسودها الود والسرور وتأكيداً علي دور مصر وريادتها في عالم الابداع ودنيا الثقافة والادب ..افتتح د. حازم عطية الله محافظ الفيوم، الثلاثاء الماضي الدورة الرابعة لمهرجان ومسابقة" القلم الحر" بالفيوم، بحضور الإعلامى"رجب عبد العزيز" رئيس ومؤسس المهرجان، ونخبة من المثقفين والإعلاميين والفنانيين والكتاب والشعراء منهم : أ. سمير عبد الرازق أمين عام شعبة المبدعين العرب،والمخرجة المتميزة منى الأرناؤطى، والكاتبة الكبيرة "سميحة المناسترلى"، والفنان" حسنى أباظة"، والملحن الكبير"محمد عبد الدايم" . وبدأ الحفل بعزف للسلام الجمهورى ، وأعقبه كلمة مؤسس المهرجان التى وجه فيها التحية لمحافظ الفيوم وللسادة الحضور ولكل من ساهم فى اخراج المهرجان في دورته الرابعة لهذا العام ، مضيفا أن إدارة المهرجان قبلت كل الدول التى تقدمت للمشاركة فى المهرجان عدا دولة قطر التى وصفها بـ" قطرائيل"، مؤكدا على ان المهرجان لم ولن يقبل اى مساعدات مالية من اى جهة، حتى لايفرض اى قرار او سياسية على الإبداع وظهور الطاقات البشرية المبدعة.

ومن جهته وفي كلمته ابدى محافظ الفيوم سعادته البالغة مؤكداً علي اهمية المهرجان في  اثبات الامن والامان في الفيوم بل وفي ربوع مصر وانه صحة فيما يثار من ادعاءات باطلة بعكس هذا  ، وانه بمثابة دليلا قاطع  للجميع أن الفيوم دائما مضيافة وتستقبل المبدعين فى كل المجالات، وأشكر مؤسس المهرجان وكل القائمين عليه، وأوعد الجميع أن المحافظة سوف يكون لها مساهمة كبيرة ودور اكثر فعالية فى الدورة الخامسة لمهرجان بالعام القادم، وسوف يكون المهرجان فى العام القادم تحت شعار يحمل مظلة الثقافة والحضارة التى تتمتع بها الأمة وتلا ذلك  فقرة فنية للملحن الكبير"محمد عبد الدايم" فقرة فنية مصاحبا لفرقته، وغنى الطفل "أحمد" الذى أشاد به السادة الحضور وطالبوا بمزيد من أغانى زمن الفن الجميل، وغنى للفنان محمد فوزى "حبيبى وعنية" إلى جانب الأغانى الوطنية، كما قدم المطرب "أحمد نجم" أحد أغانيه الوطنية مصاحبا لعوده، وتخلل الحفل القاء  بعض الشعراء الحاضرين لبعض أشعارهم . واختتم المهرجان بتكريم  د. حاتم للسادة الفائزين بالمسابقة والمكرمين بالمهرجان، حيث تم تسليمهم شهادة تقدير وقلادة المحافظة .

الجدير بالذكر ان الشاعر سمير احمد القط مؤسس ورئيس جماعة الابداع الجميل قد خاض المسابقة بمشاركة اربعة من اعضاء جماعته بينهم نجلة الشاعر الموهبة احمد سمير احمد ووصلوا الى التصفيات النهائية التى اهلته بالفوز للعام الثانى على التوالى وكان الشاعر قد فاز بالمركز الاول فى شعر الفصحى العام الماضى 2012م  وهو مادفعه لخوضها هذا العام 2013 م بمجموعة من افضل شعراء جماعته وعلى رأسهم الشاعر احمد سمير احمد والشاعر احمد عبد الرحمن عتريس  والشاعر اسلام سعيد ابراهيم وقد جاءت النتيجة كما اعلنها مؤسس المهرجان كالاتي : 

 

تصوير الكاتبة رحاب عبد الخالق

 

بسم الله الرحمن الرحيم
قائمة الشرف للفائزين بمسابقة القلم الحر للإبداع العربي(الرابع)2013
*******************************************
بداية أتقدم بخالص التهنئة لكل الفائزين من مصر والوطن العربي.
الحمد لله وبفضل الله وحده
نجحنا وحققنا الحلم ورغم كل الصعاب ولكن كان القرار الأصعب بافتتاح مهرجان القلم الحر للإبداع العربي (الرابع)2013
أخذت القرار على عاتقي برغم كل شئ وكل ما حدث أثناء الفترة السابقة من تحديات ولكن قلتها كلمة بصوت عالي للجميع
لو نجح المهرجان فسيكون النجاح لكم جميعا ولو فشل فسأتحمل الفشل وحدي لأنك هناك من تنصل وتهرب من المسئولية
وبفضل الله وحده وبقوته وحده نجحت بل نجحنا جميعا في توصيل الرسالة. ولن أخفيكم سرا رغم كثرة التفاؤل عندي لكن لم أتوقع هذا النجاح بشهادة كل المواقع العربية والعالمية والمصرية ووسائل الإعلام في كل مكان. وأجمل ما في النجاح هو الحضور من كل مكان بكوكبة من فصيلة المبدعين المحترمين
فقد كانوا جميعا صورة مشرفة لمصر وللعرب أمام وسائل الإعلام العالمية وكما قلت في كلمتي أثناء افتتاح الدورة الرابعة أننا اليوم كمصر والعرب أرسلنا رسالة شديدة اللهجة للغرب بأننا هنا / ورغم الجهد والإرهاق الذي كان ظاهر عليه لعدم النوم الأيام الأخيرة وقبلها بشهر نوم متقطع ثلاث ساعات يوميا لكن أقسم بالله الذي لا إله إلا هو مالك الملك وحده لا شريك له. أنني لم أشعر بالتعب منذ الوهلة الأولى للافتتاح من روعة المشهد الإبداعي بحضور كتيبة من المبدعين المحترمين. وذهب التعب وبعد نهاية المهرجان وثاني يوم قمت بتوديع وفد كردستان العراق ثم وفد فلسطين فكما استقبلتهم بالمطار قمت بتوديعهم ثم حضر المبدع الكبير إياد البلداوي ولم أنام حتى هذه اللحظة ولم أشعر بالتعب فجلسنا مع باقي المبدعين العرب الذين لا يزالون في حضن الطبيعة محافظة الفيوم. ورغم أن إيماني بأن لكل مجتهد نصيب ولن يضيع الله أجر الجهد والتعب لذلك كنت أشعر بالنجاح ولكن لأكون صريح كعادتي معكم لم أتوقع أن يكون هكذا فدمعت عيناي لتحقيق الحلم ونسيت كل الصعاب وكل الظروف التي قابلتني وكل الذين تهربوا من المسؤلية ولكن عندما تأتيني أكثر من 300 رسالة على هاتفي المحمول بعد نصف ساعة من بداية المهرجان وسأذكر أسماءهم جميعا وأكثر من اتصال لا حصر له ولكنني وقفت أمام أربع رسائل واتصالين أثناء المهرجان/ الرسالة الأولى من المبدع الفنان المطرب أمير سامي والتي أبكتني والله لأنها كانت خارجة من قلبه فدخلت قلبي بدون واسطة عندما وصله وهو في السعودية نجاح المهرجان والرسالة الثانية من المبدع العراقي المقيم بأمريكا إياد البلداوي فقال في رسالته سأتحدى ظروف الجو وسأصل يوم المهرجان متأخر فكيف لا أتحدى ظروف الجو وأنت تحديت العالم كله بل تحديت نفسك ونجحت والرسالة الثالثة من رقم لا اعرفه ولا اعرف من صاحبة وقال أو قالت .نجحنا وبحبك يا ابن مصر وبحبك يا مصر. والاتصالين الذين وقفت أمامهم اتصال قمت بإذاعته في وقته للجميع عبر الميكرفون وهى تهنئة الفريق أول عبد الفتاح السيسي نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة فقام بالتهنئة ورحب بكل ضيوف مصر على أرض أم الدنيا ووعد بلقاء المبدعين في أقرب فرصة فكانت رسالة تهنئة وترحاب وتشجيع ولم تكن رسالة سياسية.
والاتصال الثاني من الأستاذة سامية موسى ابنة تونس الخضراء والتي كلمتني وهى تبكى لنجاح مصر والعرب فور معرفتها بالنجاح الذي يتحدث عنه الجميع.
وأخيرا اشكر كل من سعى لتكريمي وخاصة من الأشقاء بالوطن العربي فكما قلت لهم على الملأ ولكل أشقائي بمصر تكريمي هو أن أرى السعادة في عيونكم وقد رأيتها وقلتها على الملأ ولذلك افرحوا ولا تدعوا أحد مهما كان شأنه أن يسرق فرحتكم واحلموا وحققوا أحلامكم لكي لا نموت ونحن على قيد الحياة. ومبروك لكل الفائزين والمكرمين وألف ألف مليار شكر لكل من حضر أو أرسل أو اتصل. وشكرا جزيلا لرجال القوات المسلحة ومديرية أمن الفيوم لكل ما فعلوه من تأمين وحرص على الجميع وغدا إن شاء الله سأنشر القائمة الكاملة للفائزين ومراكزهم ونشر قائمة المكرمين والحمد لله وعدت فأوفيت بكل ما وعدت به والآن من حقي أن افتخر أنني ابن مصر والأمة العربية ومن حقي أن أأخذ قسط من الراحة لو ثلاثة أيام وبعدها سأعلن عن المسابقة الخامسة لأنني لدية إصرار أن تكون في موعدها في شهر مايو ككل عام وليس في شهر نوفمبر الذي كان له ظروف خاصة الكل يعلمها. والحمد لله حمدا كثيرا أن كل المبدعين العرب صرحوا وقالوها بصوت عالي مصر ستظل مصر أم الدنيا والأمن والأمان فقد زاروا الأماكن السياحية ولم يشعر أحد منهم بما يعكر صفوهم وتجولوا بمدينة الفيوم ليل نهار وهذه كان أهم رسالة ولا عزاء للحقيرة ولا عزاء لكل من يكره ويحقد على مصر فشكرا لكم جميعا...
وبخصوص المسابقة والمراكز فكما قلت من قبل أنها تحتسب بالدرجات من قبل لجنة التحكيم المصرية العربية الدولية وكانت النصف درجة تفرق في الصعود للمراكز وهذا خلال التصفيات النهائية . وعندما تعادل بعض المتسابقين وتساوت عدد النقاط فطلبت لجنة التحكيم عمل تصفيات أخرى ولكنني رفضت وقلت أعطوا لهم كامل حقوقهم وليس هناك مشكلة أن يتساوى فائزين بمركز واحد وبعد تجميع الدرجات للجميع بحيادية وشفافية كاملة وبدون أن تعرف لجنة التحكيم أسماء المتسابقين بل كانت أرقام سرية فكان لابد أن اطلب من اللجنة الموقرة استخراج مركز أول منفردا ثم مكرر وهذا بكل المراكز في الشعر الغنائي والفصحى والعامية والقصة القصيرة والرواية والرسم والغناء. والحمد لله خرجت النتيجة النهائية وتم اعتمادها من لجنة التحكيم ثم اعتمادها من الأستاذ الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم وقمت بتوقيع الكشف النهائي وبهذه المناسبة أتقدم لكم جميعا بخالص التهنئة ومزيدا من التقدم والرقي وكم كنت سعيدا عندما رأيت السعادة في عيون الجميع والجميع سعيد لسعادة منافسيه في المسابقة ولم أرى في عين أحد غضب أو حقد غير متسابق واحد وسيتم منعة من الاشتراك في المستقبل لأننا على الحب والإبداع نلتقي ولا نبغي أي شئ سوى هذا وسعادة الجميع هي سعادتي الحقيقية وخالص الشكر والتقدير للجنة التحكيم الأستاذ رائد ناجي الجزائر/ الأستاذة إيمان مصاروة فلسطين/ الأستاذ علي بن خالد الإمارات/. الأستاذ جمال صابر توفيق مصر/ الدكتور فاروق سيد قنديل مصر. الأستاذ صالح الصالح العراق برئاسة دكتورة هند المنياوي مصر. وبمشيئة الله سيتم الإعلان عن المسابقة والمهرجان الخامس خلال أيام وتحديد لجنة التحكيم الجديدة لكِ يتثنى انجاز كل شئ على ما يرام ليقام المهرجان في موعده الأصلي في شهر مايو من كل عام وكل عام وانتم جميعا بخير....وإليكم أسماء الفائزين كاملة
أبو بكر سالم الجيزة/ ثالث عامية
أحمد إبراهيم على عامر الجيزة/ رابع فصحى
أحمد سعيد عبد الخالق البحيرة / ثالث م فصحى
أحمد عبد الرحمن عتريس الجيزة / خامس عامية
أحمد محمد فرج قنا / رابع عامية
أشرف صالح مصري بالسعودية / ثاني م عامية
السيد عبدا لله سالم المنوفية / ثاني م فصحى
إمام سليم الدقهلية ثالث م عامية /
أحمد سمير أحمد. الجيزة / رابع فصحى
أحمد عبد العزيز المورلي الإسكندرية/ ثالث عامية
أيه محمد عبد الرحمن كفر الشيخ / ثالث قصة
أيه مصطفى الفيوم / سابع عامية
أحمد عبدالله محمد بكر. الجيزة / أول الرسم
أحمد محمد عبد الوهاب الجميلى أسوان / ثاني م عامية
أحمد نبيه الإسكندرية / أول مقال أدبي
أسامه محمد عبد العليم العيسوي. الجيزة / ثالث عامية
أشرف عيد محمد البحيرة / ثالث م قصة
أنس الحداد دمياط / أول عامية
إسلام احمد عامر بني سويف/ خامس عامية
إسلام سعيد إبراهيم الجيزة / ثالث م فصحى
إسماعيل علي إسماعيل حامد الدقهلية / أول م للقصة
جمال فتحي عبد الرحيم أسوان / ثاني م للقصة
جيهان الحسيني أكتوبر/ أول مقال صحفي
حسام حسانين السيد القاهرة/ ثالث فصحى
حســــن عبدا لحميد الدّراوي الشرقية / أول م قصة
حمدي جابر الغربية/ ثالث م فصحى
خالد عبد الحميد محمد. الجيزة/ أول تحقيق صحفي
خالد عبد القادر القاهرة / تاسع عامية
خالد محمد ربيع المنيا/ ثاني مقال صحفي
دعاء علي خليفة القاهرة / ثاني م فصحى
رانيا محمد عبد الرحمن الجيزة/ أول فصحى
راجية عبد السلام أسيوط / خامس م فصحى
رجب أحمد غباشي كفر الشيخ / ثاني شعر غنائي
ريهام قنديل القاهرة / ثالث شعر غنائي
رغدة يحي القلعي الإسكندرية / ثاني الرواية
زين العابدين السيد خضر الجيزة/ ثاني العامية
زينب عبد الحليم الجيزة / رابع الرواية
سامح السيد محمد الشرقية / ثاني م عامية
سماح الجوهري الإسكندرية / أول م مقال الصحفي
سمية عودة الدقهلية / أول م قصة
زغلول عبد العال الطواب الإسكندرية/ ثاني م عامية
سمير أحمد القط الجيزة / ثالث م فصحى
سيد منير عطية الشرقية/ ثالث م عامية
سناء سعد الجيزة / ثامن عامية
شريف طالون البحيرة/ ثاني م عامية
شيرين علي عبد العزيز الفيوم / ثاني الرسم
صالح عبد السميع.الأبنودى. قنا/ ثالث عامية
صلاح عبد الغني السيد الدقهلية/ رابع فصحى
صلاح عبدالله منصور المنيا / ثاني مقال صحفي
طارق إبراهيم راشد بورسعيد / ثالث م عامية
طارق الإخطابي كفر الشيخ / ثالث م عامية
طارق ناجح عبد الغفار العجمي الشرقية / ثاني غناء
طاهر صبحي هاشم سند الشرقية/ ثالث مقال أدبي
عبد القادر حسين القاهرة / خامس الرواية
عادل محمد محمود نافع السويس/ ثالث عامية
عاطف لطفي نوفل الدقهلية/ ثاني م عامية
عبد الرؤف جمعة المنوفية / ثالث م عامية
على جامع قنا / ثاني م عامية
عبد الفتاح الزيادى كفر الشيخ / ثاني م عامية
عبير إبراهيم العوضي القليوبية/ ثالث قصة
علا السعيد كامل.الدقهلية / ثالث م القصة
عماد الدين يوسف الجيزة / رابع الشعر الغنائي
عماد محمد عبد الحميد الطنطاوي / أول م عامية
علاء أبو ذكرى المنوفية / ثالث م عامية
علاء محروس مرسي الإسكندرية / أول الشعر الغنائي
عزت جرجس الفيوم / سادس للتقرير الصحفي
غادة بيومي محمد مصطفى القليوبية/ أول م قصة
غادة سليم القاهرة / سابع للمقال الصحفي
فاروق إسماعيل القاهرة / أول للغناء
فاديه طارق القاهرة / تاسع للعامية
فاتن رمضان عبده الفيوم / ثاني م للقصة
ليلى عادل القاهرة / ثامن للقصة
ليلى حجازي مصرية بفرنسا / أول م مقال صحفي
محمد عيد الفيوم / رابع للفصحى
محمد إبراهيم الدسوقي مصري بدبي / أول م مقال أدبي
محمد جلال ظريف محمد القاهرة/ رابع فصحى
محمد السيد سعد الإسكندرية /ثالث عامية
محمد شاكر قنا / رابع فصحى
محمد جمعة عبدون الفيوم / خامس قصة
محمد رجب عرفات بني سويف /خامس فصحى
محمد عبد الرحمن علي القاهرة/ رابع فصحى
محمد زيور حسن بني سويف/ خامس عامية
محمد سالم كفر الشيخ / ثاني م عامية
محمد مصباح الربيعي البحيرة / ثالث م عامية
محمد وحيد حواس دمياط / ثالث فصحى
محسن ربيع الفيوم / رابع للتحقيق الصحفي
محمد عاطف طلبه القاهرة / رابع م للعامية
محمد عبد الرؤف عسكر سوهاج / ثالث م عامية
محمد عبد الرازق محمد طه القاهرة / رابع عامية
محمد محمود عبد العزيز شميس القاهرة/ ثالث فصحى
محمود أحمد علي الشرقية / أول قصة
محمود أحمد موسى الغربية/ رابع فصحى
محمود أنور مدكور المنيا/ رابع م فصحى
محمود سلامه الهايشه الدقهلية/ ثاني م للقصة
محمود محمد جمال كفر الشيخ / ثالث م فصحى
مدحت مطر القاهرة/ ثالث فصحى
مدرسة التوفيق الإعدادية / سادس فصحى
مدرسة المنشية الابتدائية / خامس للتحقيق الصحفي
مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية / ثاني م للتقرير الصحفي
مجمع مدارس محمد معبد / ثامن عامية
مديحه أحمد فوزي رشدي الإسكندرية / ثاني م عامية
مروه محمود محمد المنوفية / خامس فصحى
مصطفى الجزار مصري بالخارج / ثاني م فصحى
مصطفى محمد هندي البحيرة / رابع عامية
مصطفى محمود أبو إبراهيم الجيزة / أول م عامية
مصطفى الشيخ. الفيوم / ثالث م عامية
مصطفى جلال شحاتة المنوفية/ ثالث م فصحى
مصطفى البرى الإسكندرية / ثاني م للقصة
معوض مفتاح عبد البديع الفيوم / ثاني م للفصحى
مهجه عبد الجواد عبدا لله الفيوم / ثاني م للقصة
مي حامد رضوان دمياط / ثاني م عامية
مي فتحي إبراهيم سلامة الجيزة / ثاني م للقصة
مينا نبيل الفيوم / خامس م للعامية
ناجح شاهين الشرقية / ثالث م عامية
نادين سامي الجيزة / سادس عامية
نادية الإسناوي الإسكندرية / أول م للعامية
نورهان مصطفى الفيوم / سابع للعامية
هاني أبو الفتوح مصري بالكويت / أول م عامية
هبه فاروق فهمي القاهرة /
هدى شعبان السيد عبد العظيم القليوبية / ثالث م للقصة
هدى محمد مصطفى القاهرة / ثالث م مقال صحفي
هند فتحي محمد مصرية بالكويت / أول م للعامية
هويدا خليل القاهرة /خامس م فصحى
هيثم عصام محمد. الدقهلية / ثالث للمقال الصحفي
وائل شعبان طه مصري بالكويت / ثاني م فصحى
ياسر السعيد الششتاوى كفر الشيخ /ثاني م فصحى
ياسر خليل محمود المنيا / أول م عامية
ياسر سيد حسن العموري قنا / ثاني م عامية
ياسر فريد فضل الله . الدقهلية/ أول م فصحى
يسريه سلامة الإسكندرية / أول رواية
ثانيا مبدعي الدول العربية
إبراهيم مصطفى الحمد العراق / ثاني فصحى
إحسان السباعي المغرب / ثاني مكرر فصحى
أحمد جنيدو عبد الرحمن سوريا / ثالث فصحى
أسامة معزوز الجزائر / ثاني م قصة قصيرة
البتول العلوي المغرب/ أول م عامية
أيهم محمود العباد العراق / ثاني فصحى
أمال كريم العلوي المغرب / ثالث فصحى
جميلة خليل المغرب/ ثالث قصة
جنور نامق حسن العراق / ثاني م فصحى
حسني مهنا فلسطين / ثاني تحقيق صحفي
حسناء أبو اليزيد البحرين / سابع فصحى
حمزة بن يوسف العلوي الجزائر / ثالث م فصحى
باسم مالك سليمان سوريا / ثالث قصة
بنان عدنان (رواء بستاني) فريج فلسطين / ثاني قصة
بهيجة ناهودى المغرب / ثاني م فصحى
حياة اليعقوبى تونس / ثاني مكرر فصحى
خالد خشان العراق / ثالث م فصحى
خالد أحمد محمود. السودان / ثالث فصحى
رائد البدارين الأردن / أول م فصحى
رتيبة الهادي حسين العامري المغرب / ثاني م فصحى
رحيمة بلقاس المغرب / أول م فصحى
رسمية محيبس زاير العراق/ثاني م فصحى
رولا عزو محمد لبنان/ ثالث م فصحى
ريتا الياس حسان الأردن / أول م فصحى /وتم حجبها ومنعت من دخول المهرجان لعدم اللياقة مع رئيس المهرجان وإهانة مصر بمطار القاهرة
ريمه زيدان سويد لبنان/ ثاني م قصة
زيد السلامي العراق / أول مكرر فصحى
زينب القرقورى المغرب / أول م فصحى
سائد أبو عبيد فلسطين / أول فصحى
سليمان حمودة طربية سوريا / ثاني للرسم
صابر طه الجميلي العراق/ ثالث م قصة
صباح العنبكي العراق / ثالث م فصحى
فاضل عباس الحمد العراق / أول م قصة
فراس حمودي الحربي العراق / أول م مقال صحفي
فراس سعد العراق / ثالث م فصحى
فريدة بوقنه الجزائر/ ثاني م فصحى
عاصم البياض العراق / أول م فصحى
عبد الجليل شوقي المغرب / رابع مقال أدبي
عبد الرزاق شاكر تونس / ثاني م عامية
عبد الرازق حميد الإمارات / سابع فصحى
عزوز عقيل الجزائر / ثاني مكرر قصة
علاء كريدي العراق / ثاني مكرر قصة
عبد الهادي المظفر. العراق / ثالث م قصة
علي عبد السلام الهاشمي العراق / أول م فصحى
لامية بلخضر الجزائر / أول م قصة
لطيفة حساني الجزائر / أول م فصحى
لطيفة مخافي المغرب / ثالث فصحى
لمياء الألوسي العراق / ثالث قصة
ليلى زيدان . لبنان/ ثالث م فصحى
محمد عبد الستار طكو سوريا / ثاني م فصحى
محمد مشعل الكريشي العراق / رابع م قصة
محمود جمعة العراق / ثاني م فصحى
مروان حكم توفيق العراق / أول م فصحى
مروان سليم الهيتي العراق/ ثالث م فصحى
مروى سليمان طربية سوريا / أول للتصوير الصحفي
ملاك التريدي المغرب / أول للتقرير الصحفي
منار عبد الرزاق القيسي العراق/أول م فصحى
منتظر السوادي العراق / أول م للقصة
مهند التكريتي العراق / أول م للمقال الأدبي
مؤيد الصبا هي الأردن / ثالث فصحى
محمد خير الوادي سوريا / أول م للفصحى
مها السحمراني لبنان / ثاني م للفصحى
ناشد سمير الباشا العراق / ثالث للقصة
نور الدين قبه المغرب/ أول م فصحى
نبيلة ساسي الجزائر / أول م للقصة
نزهت عبدالله مخلف العراق/ رابع للقصة
نهله أحمد أسيا الأردن / أول م للقصة
هتاف صادق . لبنان / أول م للفصحى
هناء علي حسن عبيد فلسطينية بأمريكا / ثالث للقصة
وسام حاكم محمد العراق / أول م للفصحى
يحيى السعيدى العراق / أول م للفصحى
يزيد بن هنو الجزائر/ أول م للفصحى

المصدر: شكر خاص الكاتبة الكبيرة رحاب عبد الخالق https://www.facebook.com/ragab.aaa67?fref=ts
samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 247 مشاهدة
نشرت فى 16 نوفمبر 2013 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

136,780

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »