انتشرت صور خطوبة الناشطة السياسية المصرية المثيرة للجدل اسماء محفوظ على الناشط السياسي محمد رضا على صفحة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك . وظهرت اسماء محفوظ في كامل اناقتها

ارتدت فستان احمر قاني وغطاء للرأس بالوان الأحمر والاسود على طريقة الملكات ، وكانت سعيدة بجانب عريسها . واستقبلت اسماء محفوظ التهاني من اصدقائها ومعجبيها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي.

وجاء رد أسماء محفوظ على هذه التهاني بتعليقات منها :” نفسي أسمع ظغروطة مليش دعوة” و “عايزة هدية من الحملة” و” الله يبارك فيكو”.

كانت الناشطة السياسية أسماء محفوظ قد احتفلت بخطبتها إلى الناشط السياسي محمد رضا الذي يعمل طبيباً حيث أقيم حفل الخطوبة بشقة شقيقة أسماء بالتجمع الخامس ، وحضرها عدد محدود من أسرة العروسين و عدد قليل جداً من صديقات أسماء من أعضاء الحركات الثورية . الجدير بالذكر ان  التعارف بين أسماء محفوظ ومحمد رضا بدأ منذ أيام الثورة الأولى فى ميدان التحرير وتطورت العلاقة من الإعجاب إلى الحب ثم كان قرار الارتباط . يذكر أن خبر خطوبة اسماء محفوظ واجه بعض الانتقادات من صفحة أحنا اسفين ياريس ، والصفحات المؤيدة للرئيس المصري المخلوع ، وكذلك كارهيها

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 284 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2012 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,795

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »