كتب : احمد سمير

تخلص سائق من حياتة بعد ان تخلص من زوجته الثانية بقتلها بفأس ثم قطعها بالساطور أمام زوجته الأولى وأولادها بعد أن شك فى سلوكها بالعياط. أفادت تحريات العميد رشاد نجم مفتش المباحث بأن الزوج بعد أن ارتكب جريمته توجه إلى مزلقان شريط السكة الحديد ونام على قضبان السكة الحديد في انتظار القطار القادم من الصعيد والمتجه إلى القاهرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة تحت عجلات القطار، وقام الأهالى بتجميع أجزاء جسده وتغطيتها بالجرائد حتى وصول رجال المباحث. تلقى اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من المقدم على عبد الرحمن رئيس مباحث مركز العياط يفيد بقيام مسعود فرج( 37 سنة–سائق مسجل خطر، بقتل زوجته (هـ . ف ) (29 سنة–ربة منزل) بقرية بهبيت بالعياط. على الفور انتقلت مباحث مركز العياط إلى مكان البلاغ وتبين أن السائق أغلق باب غرفة النوم على الضحية واستل ساطورا وقام بقتلها وتقطيعها، ثم قام بسحب الجثة إلى صالة الشقة لتشاهد زوجته الأولى وأولادها ونجلة الضحية كيفية ارتكابه للجريمة، ثم ترك الساطور والجثة بداخل الشقة بالطابق الثانى وتوجه إلى مزلقان السكة الحديد ووقف امام القطار لينهى بذلك حياته  .

كشفت التحريات أن السائق تزوج من الزوجة الأولى وتدعى (س.ح ) ولديه منها 3 أولاد ثم تزوج من الضحية منذ 6سنوات ولديه منها طفلة، والزوجتان كانتا تعيشان فى شقة واحدة، وتبين من التحريات أنه شك فى سلوك زوجته الثانية وقرر الانتقام منها..اخطرت النيابة للتحقيق 

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 117 مشاهدة
نشرت فى 28 إبريل 2012 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

136,983

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »