كتب : سمير القط

*لايزال المئات من الاقباط بمشاركة من المسلمين وبعض اعضاء ائتلاف ثورة يناير معتصمون  بماسبيرو امام مبنى التليفزيون مطالبين الحكومة بتحقيق مطالبهم المشروعة

*تقدم القمص فيلوباتير جميل راعي كنيسة العذراء ومارمرقص بإمبابة والمعتصم مع شباب الأقباط أمام ماسبيرو ببلاغ إلي النائب العام يتهم فيه قادة ائتلاف المسلمين الجدد وهم الشيوخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس ومحمد الزغبي وخالد حربي والمحامي ممدوح إسماعيل والدكتور هشام كمال ومحمود القاعود وطارق الجعفري بالتحريض علي الفتنة.. أشار راعي الكنيسة الي أن هناك تسجيلات صوتية لهم ضد الكنائس بزعم أن بها أسلحة نارية.

*نظمت امس مظاهرة حاشدة من الاقباط والمسلمين امام مكتبة الاسكندرية تأكيداً للوحدة الوطنية 

*أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكما بالسجن خمس سنوات بحق زهير جرانة وزير السياحة السابق في قضية أرض العين السخنة.ويعتبر هذا الحكم هو الثاني الذي يصدر ضد أحد وزراء حكومة أحمد نظيف في قضايا الفساد المالي.. بعد الحكم الذي صدر ضد وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي بالسجن 12 عاما في قضايا فساد وتربح.

*أمر النائب العام، عبد المجيد محمود، بتجديد حبس علاء وجمال مبارك، نجلي الرئيس السابق حسني مبارك، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها معهما النيابة في مجموعة من الملفات، لتدخل بذلك فترة توقيفهما شهرها الثاني بعد أن بدأت في أبريل الماضي.

*أصدر جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار عاصم الجوهرى قرارا بتجديد حبس صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى السابق 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التربح وتضخم ثروته بشكل لا يتلاءم مع مصادر دخله.

*اليوم : اضراب الأطباء.......ناشد د. حمدي السيد نقيب الاطباء جموع اطباء مصر الالتزام بلائحة آداب المهنة وقسم الاطباء وعدم الاضرار او الاهمال في علاج اي مريض.. نظر الاطباء الي المسئولية الاخلاقية والانسانية والقانونية للطبيب..

* اتفق كل من الدكتور حسين العطفي وزير الموارد المائية والري ونظيره السوداني المهندس كمال علي، علي بلورة رؤية مشتركة للبلدين بشأن إيجاد صيغة توافقية لنقاط الخلاف العالقة في الاتفاقية الإطارية مع دول حوض النيل. ...
المصدر: صحف ووكالات انباء
samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 254 مشاهدة
نشرت فى 10 مايو 2011 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

145,204

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »