authentication required

كتب :سمير القط ..وكالات الانباء

توفيت طفلة أمريكية حديثة الولادة - اسمها ماجي ماي وتبلغ من العمر 10 أيام - بعد أن تم وضعها داخل غسالة ملابس أكملت دورة كاملة من الغسيل. وظلت الطفلة بالغسالة التي تعبأ من أعلى مع كومة من الملابس قبل العثور عليها.

وكانت إحدى القريبات قد عرجت على منزل أم الطفلة ليندسي فيدللر (26 عاما) - المتهمة الرئيسية في القضية - لزيارتها، فوجدتها فاقدة الوعي، بينما لم تعثر على أثر للمولودة.

وسمعت الزائرة صوتا غريبا يصدر من الغسالة، وعندما فتحتها عثرت على جثة ماجي وسط الملابس، ومن ثم استدعت الشرطة. وكشفت التحريات - حسب ما نشرته صحيفة الرياض السعودية الثلاثاء - عن أن ماجي ماي ظلت داخل الغسالة طوال دورة غسيل كاملة استغرقت 40 دقيقة

وقالت الشرطة إن القريبة - وتدعى روندا كوشات - قد عرجت على منزل فيدللر في بارتلسفيل بأوكلاهوما للاطمئنان عليها بعد إنجابها طفلتها ماجي ماي، خاصة وأن الأسرة كانت قلقة على فيدللر لأنها كانت تكثر من تعاطي المخدرات وتم اعتقالها في شهر أبريل/ نيسان 2010 لتعاطيها مخدرات قوية وهي حامل في شهرها الرابع، ويشتبه في أنها تعاطتها في الليلة التي سبقت وفاة ابنتها.

وتقول الشرطة إن كوشات عندما وصلت إلى المنزل وجدت فيدللر نائمة وحاولت إيقاظها، ثم سمعت الصوت الغريب الصادر من الغسالة وعندما فتحت بابها لإيقافها عثرت على الرضيعة بداخلها. وحاول رجال الإسعاف إنعاش الطفلة إلا أنها توفيت لدى وصولها إلى المستشفى.

ولدى فيدللر سجل حافل بالجرائم، حيث اعتقلت مرارا بتهم الاعتداء وقيادة السيارة بلا رخصة. وقال توم هولاند كبير المحققين في بارتلسفيل إنه لن يترك شاردة ولا واردة حتى يكشف ملابسات هذه الجريمة المروعة.

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 341 مشاهدة
نشرت فى 21 إبريل 2011 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

138,416

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »