يوجه الدكتور عصام شرف، رئيس مجلس الوزراء المصرى، بيانه الأسبوعي الثاني، اليوم الاثنين، في إطار التوجه الجديد للحكومة للتواصل مع المواطنين، وشرح ما تم خلال الفترة الماضية.

صرح بذلك، يوم الأحد، الدكتور أحمد السمان، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، وقال: إن الدكتور شرف سيحث المواطنين على ضرورة بذل المزيد من الجهد لتحقيق زيادة في الإنتاج خلال الفترة المقبلة لتعويض الفترة السابقة. كما سيستعرض رئيس الوزراء الجهود التي تم بذلها لتحقيق الأمن في الشارع المصري، ومكافحة ارتفاع الأسعار والمشاكل التي ظهرت بالنسبة لتوفير أنابيب الغاز "البوتوجاز".

ويلقي رئيس الوزراء -خلال كلمته التليفزيونية- الضوء على الجهود التي ستبذلها الحكومة خلال الفترة المقبلة، لتحقيق مطالب المواطنين وأولوياتهم.

samirelkot

صوت الشباب المصرى

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 202 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2011 بواسطة samirelkot

ساحة النقاش

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

136,746

ابحث

سمير القط

samirelkot
جريدة وموقع مصرى يحترم مؤسساته الوطنية وتقاليده المصرية و يختص بالكلمة الصادقة والعمل الجاد ..والحرف البناء للعقل والوجدان يحترم العقول ويحترم الاديان والاوطان و ينقل المعلومه والخبر الصادق للجميع، ويتواصل باقلام القراء الجادة ..معكم وبكم ومن اجلكم كانيحرره نحبه من المحررين الوطنيين الشرفاء (تنوية) الاخبار التى ترد الى الصحيفة للمشاركة »