مدونة مكتب المصرى للاستشارات المالية والضربية

دورالمؤسسه استشاريه متخصصه فى نظم التطوير المالى و الادارى وانتاج الموسوعات و الحقائب التدريبيه

أهمية التخطيط
 والتخطيط ذو أهمية كبيرة، فهو الطريق لتحقيق الهدف، ويمنع الإسراف والازدواج ويوفر الكثير من الجهد والمال، ويقوم على دراسات واسعة وافتراضات وتنبؤات متعددة تكون في ذهن المخططين عند وضعهم الخطط، فلا يكون العمل ارتجالياً ينساب طبقاً لمبدأ التجربة والخطأ، بل يقوم على دراسات واسعة، لذلك ترى المخططين يضعون خططاً بديلة تتناسب مع الظروف والأحوال .. والإدارة الرشيدة في المنظمة أو المنشأة تقوم باختيار أحسن وأنسب الخطط للظروف القائمة وقت التنفيذ.
 واختيار البديل المناسب مهمة شاقة تجابه الإدارة، ولكنها تتخذ القرار المناسب تمشياً مع الظروف المحيطة التي تؤثر في الخطة، ومنها الظروف والمؤثرات الداخلية التي تنبع من داخلها، والتي يكون لها تأثير بالغ على تحقيق أهدافها، لهذا تقوم الإدارة من جانبها بالدراسة والتمحيص قبل أن تتخذ القرار في شأن البدائل المناسبة، فهي لا تعتمد على مبدأ التجربة والخطأ، بل تعتمد على الدراسة والتفكير وحسن الاختيار حتى تضمن النجاح.
ولذلك نحن معك اينما تكن هذا شعاراا
 المكتب المصرى للاستشارات المالية و الضربية - محاسبون قانونيون و مستشارون ت/ 01002884126/01276565109

المصدر: المكتب المصرى للاستشارات المالية و الضربية - محاسبون قانونيون و مستشارون
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 15 مشاهدة
نشرت فى 8 فبراير 2017 بواسطة samehzaki98

الاستاذ/ سامح المصرى

samehzaki98
مكتب المصرى للاستشارات المالية و الضربية محاسبون قانونيون ومستشارون تأسس المكتب ليكون من المكاتب العامله فى مجال مراجعة حسابات وتقديم الخدمات والاستشارات الضريبيه ودراسات الجدوى الإقتصاديه وتأسيس الشركات دورها مؤسسه استشاريه متخصصه فى تقديم نظم الاستشارات الضربية و التطوير المحاسبى و الادارى فضلا على انتاج مجموعه واسعه من الحقائب »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

981