authentication required

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد أن من الله علينا بنور الحريه وبعد تساقط رموز الفساد وبعد أن عرف الشباب وأفاقوا على أهميتهم فى هذا الوطن الغالى وها نحن نرفع رؤوسنا الآن بين الأمم بعد أن كنا فى أسوأ الأحوال والمهانه فى كل مكان :-
هذه دعوه لإحياء روح العمل والبناء والتكاتف والصبر لإعلاء شأن هذا البلد الحبيب ورفع رؤوسنا من جديد كما كنا منذ زمن بعيد..
وأركز هناعلى الصبر قليلا لأن الفساد الذى كان وما زلنا نغرق فيه سيأخذ وقت حتى يزول عنا آثاره إن شاء الله..وستكون النتائج بعد الإصلاح وتولى من يتقى الله فينا بإذن الله..
ومع الصبر نريد العمل ..والعمل .. والعمل لبناء هذه الأمه..وليعود كل.. إلى موقعه وقد صبرنا كثيرا قبل ذلك ..ما باقى إلا القليل.
وها هو قد تحقق الكثير مما كنا نتمنى ونريد التعاون للعمل على الإستقرار والأمن لان هذا من أهم الأشياء الآن..
وسوف نرى ما سيحدث من وعود من المجلس العسكرى الحاكم مؤقتا فى مصرنا الحبيبه الآن حتى يسلم السلطه لأخرى جديده مدنيه..

نرجو الإهتمام بالمشاريع الصغرى وعدم الإستهانه بها .. مثل زراعة الأسطح ..أو زراعة عيش الغراب (الماشروم).. أو تربيه دود القز لإنتاج الحرير .. أو تربية النحل.. أومزارع الاسماك ..أوطائر السمان ...والكثير الكثير من هذه المشاريع.. وكذلك المشاريع الصناعيه الصغيره التى لا حصر لها .. يجب أن يعمل الجميع ..

وأن يتفانى الجميع ويتق فى العمل والعطاء ..وليكن أمامنا أمثله كما فى الصين وكوريا الجنوبيه وتركيا والبرازيل والهند وماليزيا .....إلخ

وأذكركم بأعظم جدوى إقتصاديه وأحسن تجارره مع الله تعالى لن تبور وهى عندما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما من مسلم يغرس غرسا فيأكل منه إنسان أو طير أو بهيمه إلا كان له بها صدقه .. كما قال أيضا صلى الله عليه وسلم ما أكل إبن آدم طعاما قط خيرا من أن يأكل من عمل يده وإن نبى الله داود كان يأكل من عمل يده .. صدق رسول الله عليه أفضل الصلاة والتسليم ..

ونرى أن القوه البشريه هى من أهم عوامل التنميه وليس كما تقول حكومتنا الفاسده مسبقا ( الزياده السكانيه .. والإنفجار السكانى .....).
وها نحن نرى فى الصين القوه الإقتصاديه الآن والتى مصدرها الرئيسى هو القوه البشريه الواعيه وكذلك القياده السليمه..
نسأل الله العلى القدير أن يعلى الله شأن هذه الأمه ويصلح من حالها يارب العالمين..
والله الموفق والمستعان.    م / أسامه سالم.    موبايل/  01007396341   &    22901871 

  • Currently 35/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
11 تصويتات / 189 مشاهدة
نشرت فى 9 مارس 2011 بواسطة salemosa

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

19,838