بستان المعرفة

موقع ثقافي تعليمي ترفيهي متنوع

 

زواج كليوباترا .. بأخويها

رجل تزوج أخته، ورزق منها ولداً وبنتاً؛ فتزوج الولد بالبنت، ورزقا ولدا وبنتا، و تزوج الولدان الحفيدان، ورزقا ولدا وبنتا، وتزوج هذا الولد الأخير بأخته أيضا، و رزق منها و لدا وبنتاً، هذه البنت التي هي من سلالة أجيال أربعة نتيجة زواج الأشقاء بالشقيقات، هي " كليوباترا" ملكة مصر القديمة، وهي أيضاً تزوجت شقيقيها الواحد بعد الآخر.

 

يطلب زواجه منها طوال عام .. برسائل يكتبها لها بدمه!

دأب (هنري الأول) الدوق ( دوجيز) طوال سنة كاملة على كتابة رسالة شهرية إلى حبيبته (آن دوجونزاج)، يضمنها الأيمان المغلظة بأنه سيقترن بها عندما تتحرر من كل قيد!، وكان يكتب رسالته الشهرية تلك بدمه على رق ثمين ، يبعث بها إليها مع رسول خاص!، مع ذلك عندما تحررت (آن ) وأصبح بإمكانها الزواج؛ اقترن (الدوق) بغيرها!.

 

يتزوجان . . وعمرها أقل من عام

تزوج طفل يبلغ من العمر أحد عشر شهراً بطفلة تبلغ من العمر ثلاثة أشهر في شمالي بنجلاديش؛ لوضع نهاية لعداء دام عشرين سنة بين عائلتين متنافستين تدعى كل منهما أحقيتها في ملكية أرض زراعية متنازع عليها.

 

يتزوج 10 مرات وعمره 112 سنة

تزوج ( توماس بار) الإنجليزي عشر مرات في عام واحد، بعد أن ماتت زوجته، وكان عمره آنذاك 112 عاماً.

 

 

العريس 94 سنة .. والعروس 93 سنة

غضت قاعة الكنيسة - في بلدة ( برناي ) التابعة لمقاطعة ( نورماندى ) الفرنسية - بالجماهير الخفيرة، التي توافدت من كل حدب وصوب لحضور زفاف الموسم؛ بل زفاف القرن العشرين .. الذي عقدت مراسمه للجميع عن طريق الحلال بين المدعو ( لود ولف توماس لوفرانسو ) وهو من مواليد ( أول يناير سنة 1888 )، وحبيبة قلبه الحسناء ( أيزابيل أوجستن بوتيه ) وهي من مواليد العاشر من ديسمبر 1889

 

يتزوج أصغر منه بـ 86 سنة

المواطن الكيني ( محمد آلو) تزوج بعد أن بلغ عمره قرناً تاماً، والعروس لا تتجاوز الـ 14 عاماً، وذلك بمدينة ( ميالي) القريبة من حدود أثيوبيا.

 

توأمان يتزوجان من امرأتين على الرغم من التصاق جسديهما

عقد في عاصمة حزر الفلبين زواج لم تبق صحيفة في العالم إلا تحدث عن غرابته! ، أما إنه غريب فحسبك أن تعلم أن الزوجين واسم أحدهما ( لوشيو جودينو ) والآخر ( سمبلشيو جودينو ) قد تزوجا - على الرغم من التصاق جسديهما - من ناحية الكتف بشقيقتين منفردتي الجسم

وقد عرض هذان التوأمان أمرهما على أشهر جراحي العالم ، رجاء أن يفصل جسم أحدهما عن جسم الآخر، ولكن الأطباء أجمعوا على أن في هذه العملية خطرا على حياتهما.

 

saidmae

سعيد محمد عبد العظيم معلم أول رياضيات أ

  • Currently 204/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
68 تصويتات / 466 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2009 بواسطة saidmae

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

146,788