مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

*Safety at Home Means Safety at Work

Safety shouldn't stop at quitting time. There are at least three good, practical reasons your company should encourage employees to practice safety at home as well as at work:

    Paying attention to safety at all times makes safety a habit and builds a good "safety attitude."
    Preventing accidents at home means fewer lost work days and fewer employees who can't do their work properly because of off-the-job injuries.
    An off-the-job death or serious injury to an employee or family member is a real tragedy that will affect co-workers and your company as a whole.

What are the top five causes of fatal accidents at home? This is a question you can ask employees to lead off a training session. According to the Home Safety Council, the answer, in order of frequency, is:

    Falls
    Poisoning (ingesting or inhaling toxic substances)
    Fires
    Suffocation (often involving choking on food)
    Drowning

Interestingly, the five leading causes of nonfatal injuries are not the same. Falls still leads the list, and poisoning is Number 5. In between are striking or being struck by an object (Number 2); cuts (Number 3); and overexertion, such as sustaining back injuries and muscle pulls (Number 4).
Why It Matters...

    Accidents in the home cause approximately 20,000 deaths per year and 13 million injuries per year in the United States.
    Medical and other costs of home accidents total in the billions of dollars annually.
    Employees with a "round the clock" safety consciousness are less likely to be injured than those who view safety only as a job requirement.

Make the connection between home safety and work safety. The list of parallels between home hazards and workplace hazards is almost endless: tripping and falling, hazardous substances, electric shock, fire, power tools, falling and flying objects, eye injuries, back injuries, etc., etc. Remind employees that they should take the same precautions against these hazards at home as they do at work, including reading labels, wearing PPE, and removing tripping hazards. Make it a standard part of your safety presentations to discuss how safety training at work should be practiced at home, as well.       تمت الترجمة الى اللغة العربية عبر جوجل بمعرفة السيد/مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .        *السلامة في المنزل وسائل السلامة في العمل

يجب أن السلامة لا تتوقف عند الوقت المناسب للانسحاب. هناك ثلاثة أسباب على الأقل جيدة، العملية يجب أن الشركة تشجع الموظفين على ممارسة السلامة في المنزل وكذلك في العمل:

    الالتفات إلى بر الأمان في جميع الأوقات تجعل السلامة من العادة ويبني جيد "الموقف السلامة."
    الوقاية من الحوادث في المنزل يعني أيام العمل المفقودة أقل وأقل الموظفين الذين لا يستطيعون القيام بعملهم بشكل صحيح بسبب الإصابات خارج العمل.
    وفاة خارج العمل أو في أذى خطير يلحق عضو الموظف أو الأسرة هو مأساة حقيقية من شأنها أن تؤثر على زملاء العمل وشركتك ككل.

ما هي أهم خمسة أسباب الحوادث المميتة في المنزل؟ هذا هو السؤال يمكنك أن تطلب موظفين لقيادة قبالة دورة تدريبية. ووفقا لمجلس السلامة الرئيسية، والجواب، وذلك من التردد، هو:

    السقوط
    تسمم (تناول أو استنشاق المواد السامة)
    حرائق
    الاختناق (غالبا ما تنطوي على الاختناق على الغذاء)
    غرق

ومن المثير للاهتمام، وخمسة أسباب رئيسية للإصابات غير مميتة ليست هي نفسها. السقوط لا يزال يتصدر قائمة، والتسمم هو رقم 5. وبين ما ضرب أو اصابتها كائن (عدد 2)؛ تخفيضات (عدد 3)؛ وفرط، مثل الحفاظ على الظهر الإصابات وتسحب العضلات (عدد 4).
لماذا يشكل هذا أهمية ...

    الحوادث المنزلية تتسبب في حوالي 20000 حالة وفاة سنويا و 13 مليون إصابة سنويا في الولايات المتحدة.
    التكاليف الطبية وغيرها من الحوادث المنزلية الكلي في المليارات من الدولارات سنويا.
    موظف مع "على مدار الساعة" الوعي بالسلامة هم أقل عرضة للإصابة من أولئك الذين ينظرون السلامة فقط كشرط العمل.

إجراء الاتصال بين سلامة الوطن وسلامة العمل. قائمة التشابه بين المخاطر الرئيسية والمخاطر في مكان العمل لا نهاية لها تقريبا: التعثر والسقوط، والمواد الخطرة، والصدمات الكهربائية، والحرائق، والأدوات الكهربائية، السقوط والطيران الكائنات، إصابات العين، والعودة إصابات، الخ، الخ تذكير الموظفين الذين ينبغي لهم اتخاذ ذات الاحتياطات ضد هذه الأخطار في المنزل كما يفعلون في العمل، بما في ذلك قراءة الملصقات، وارتداء معدات الوقاية الشخصية، وإزالة مخاطر التعثر. جعله جزءا أساسيا من العروض سلامتك لمناقشة الكيفية التي ينبغي أن يمارس التدريب في مجال السلامة في العمل في المنزل، كذلك 

safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,221,735