مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

? Why is occupational health and safety important

When talking about occupational health and safety, many people will immediately consider their own working environment and conditions.  For the millions of employees in various businesses and companies around the globe, workplace safety and health standards are important factors for their well-being.  In the case of business owners, the employees’ welfare should also be a priority especially in terms of safety in the workplace.  With good occupational health and safety standards being implemented, both the business side and the employees’ side will reap benefits.  With various benefits to all parties involved, work safety and health guidelines are very important to implement.

On the side of businesses, occupational health and safety standards mean that most employees will stay and keep their jobs.  If employees are given a safe place to do their tasks, then they are more likely to focus on their jobs despite everyday concerns.  If the employees’ health and well-being are also well taken care of, then most of them will also feel valued.  All of these positive feelings will help the employees become more productive with less tardiness and absences.  Overall, the businesses will be able to run smoothly with increased employee efficiency and productivity.  Businesses will also get a good word-of-mouth reputation which may become helpful when dealing with other businesses or implementing new projects involving the community.

As for the employees, having to work every day in a safe and healthy environment is already an important experience.  If their needs are being addressed in terms of health and safety, many of them will definitely feel that their bosses and business owners are also concerned about their welfare.  Just to have that feeling of being listened to and understood in terms of working conditions is more than enough for many employees to be happy with their jobs.  With a positive, day-to-day experience in the workplace, employees will become more energized and motivated to help achieve the company’s goals.                                                                   تمت الترجمة للغة العربية عبر جوجل بمعرفة السيد/مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .                لماذا السلامة والصحة المهنية مهمة؟

عندما نتحدث عن الصحة والسلامة المهنية، وكثير من الناس تنظر مباشرة على بيئة العمل الخاصة والشروط. بالنسبة للملايين من العاملين في مختلف الأعمال التجارية والشركات في جميع أنحاء العالم، ومعايير السلامة في مكان العمل والصحة من العوامل الهامة لرفاههم. في حالة أصحاب الأعمال، كما ينبغي أن يكون رفاه الموظفين أولوية خاصة من حيث السلامة في مكان العمل. مع معايير الصحة والسلامة المهنية الجيدة التي يجري تنفيذها، على حد سواء في الجانب التجاري والجانب الموظفين جني الفوائد. مع مختلف الاستحقاقات لجميع الأطراف المعنية، سلامة العمل والمبادئ التوجيهية الصحية مهمة جدا لتنفيذ.

على جانب الشركات، ومعايير الصحة والسلامة المهنية يعني أن معظم الموظفين سيبقون والحفاظ على وظائفهم. إذا أعطيت الموظفين مكانا آمنا للقيام بمهامهم، ثم هم أكثر عرضة للتركيز على وظائفهم على الرغم من المخاوف اليومية. إذا الصحية للموظف والرفاه كما مدللين، ثم أيضا يشعرون بأهميتهم وقيمتهم معظمها. كل هذه المشاعر الإيجابية تساعد الموظفين تصبح أكثر إنتاجية مع أقل التأخر والغياب. وعموما، فإن الشركات تكون قادرة على تشغيل بسلاسة مع زيادة كفاءة الموظفين وإنتاجيتهم. والشركات أيضا الحصول على جيد كلمة من فمه السمعة التي قد تصبح مفيدة عند التعامل مع شركات أخرى أو تنفيذ مشاريع جديدة تشمل المجتمع.

أما بالنسبة للموظفين، والاضطرار إلى العمل كل يوم في بيئة آمنة وصحية هو بالفعل تجربة مهمة. إذا كان يتم تناول احتياجاتهم في مجال الصحة والسلامة، وكثير منهم يشعرون بالتأكيد أن رؤسائهم وأصحاب الأعمال أيضا بالقلق إزاء سلامتهم. مجرد أن يكون هذا الشعور استمع إلى وفهمها من حيث ظروف العمل وأكثر من كافية بالنسبة لكثير من الموظفين أن تكون سعيدة مع وظائفهم. مع ذلك، تجربة إيجابية يوما بعد يوم في مكان العمل، والموظفين تصبح أكثر تنشيط ودوافع للمساعدة في تحقيق أهداف الشركة.                                                  مع تحياتى/مصطفى حافظ محمد الجندى القاهرة 2015

safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,240,235