مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
The theme of the campaign for 2015 is: 

World Day for Safety and Health at Work

Join in building a Culture of Prevention on OSH

A national occupational safety and health culture is one in which the right to a safe and healthy working environment is respected at all levels, where governments, employers and workers actively participate in securing a safe and healthy working environment through a system of defined rights, responsibilities and duties, and where the highest priority is accorded to the principle of prevention.

This year, we will improve the SafeDay web page with new and user-friendly information to design your own campaign. You will be able to download a number of other key documents including the trilingual poster. However there will not be a report as in previous years. We invite you to visit our interactive web page as from March 2015. Please keep us informed on the activities that you will develop in this context.

The ILO celebrates the World Day for Safety and Health at Work on the 28 April to promote the prevention of occupational accidents and diseases globally. It is an awareness-raising campaign intended to focus international attention on emerging trends in the field of occupational safety and health and on the magnitude of work-related injuries, diseases and fatalities worldwide.

The 28th of April is also a day in which the world's trade union movement holds its international Commemoration Day for Dead and injured Workers to honour the memory of victims of occupational accidents and diseases and organize worldwide mobilzations and campaigns on this date.

With the celebration of the World Day for Safety and Health at Work, the ILO promotes the creation of a global preventative safety and health culture involving ILO constituents and all key stakeholders in this field. In many parts of the world, national authorities, trade unions, employers' organizations and safety and health practitioners organize activities to celebrate this date. We invite you to join us in celebrating this significant day and share with us the activities you organize.تاريخ في بناء ثقافة الوقاية في الصحة والسلامة المهنية
والسلامة والصحة المهنية الثقافة الوطنية هي واحدة التي يتم فيها احترام الحق في بيئة عمل آمنة وصحية على جميع المستويات، حيث الحكومات وأصحاب العمل والعمال المشاركة بنشاط في تأمين بيئة عمل آمنة وصحية من خلال نظام من الحقوق المحددة، والمسؤوليات والواجبات، وحيث يتم منح الأولوية القصوى لمبدأ الوقاية.

هذا العام، وسوف نحسن صفحة الويب SafeDay بمعلومات جديدة وسهلة الاستخدام لتصميم الحملة الخاصة بك. سوف تكون قادرة على تحميل عدد من الوثائق الرئيسية الأخرى بما في ذلك الملصقات بثلاث لغات. ولكن لن يكون هناك تقرير كما هو الحال في السنوات السابقة. ونحن ندعوك لزيارة صفحة تفاعلية على الشبكة العالمية لدينا اعتبارا من مارس 2015. يرجى تبقينا على علم على الأنشطة التي سوف تتطور في هذا السياق.

منظمة العمل الدولية تحتفل باليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل على ال 28 ابريل نيسان لتعزيز الوقاية من الحوادث والأمراض المهنية على الصعيد العالمي. وهي حملة توعية تهدف إلى تركيز الاهتمام الدولي على الاتجاهات الناشئة في مجال السلامة والصحة المهنية وعن حجم الإصابات والأمراض المرتبطة بالعمل والوفيات في جميع أنحاء العالم.

في 28 أبريل هو أيضا اليوم الذي الحركة النقابية في العالم يحمل يوم على ذكرى الدولي للعمال القتلى والجرحى لتكريم ذكرى ضحايا الحوادث والأمراض المهنية وتنظيم mobilzations والحملات في جميع أنحاء العالم في هذا التاريخ.

مع الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة في العمل، ويشجع على إنشاء منظمة العمل الدولية للسلامة والصحة ثقافة وقائية عالمية تشارك فيها الهيئات المكونة للمنظمة وجميع أصحاب المصلحة الرئيسيين في هذا المجال. في أجزاء كثيرة من العالم، والسلطات الوطنية، والنقابات العمالية ومنظمات أصحاب العمل والعاملين في السلامة والصحة تنظيم أنشطة للاحتفال هذا التاريخ. ندعوكم للانضمام إلينا في الاحتفال بهذا اليوم الهام ومشاركة معنا الأنشطة التي تنظم.
safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 191 مشاهدة

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,204,060