التقدم السريع في تكنولوجيا مكيفات السبليت جعلها محط اهتمام كبير لدى الكثيرين وأدى إلى انتشارها بشكل كبير في منازلنا، على الرغم من المقارنات الدائمة بين مكيفات السبليت ومكيفات الشباك، إلا أن من وجهة نظري البسيطة، من الصعب أن نقارن بينهما، فإن مكيفات السبليت تتميز بقوتها الكبيرة في التبريد وتزود بمجموعة من التقنيات الحديثة التي تفتقر إليها مكيفات الشباك، ولاحظ أن التصميم أيضًا يختلف بشكل كبير بينهما، حيث يتكون مكيف السبليت من وحدتين، وكل منهما له دور محدد في دورة التبريد، إن مكيفات السبليت تبرز كواحدة من أفضل وأكثر أنواع المكيفات فعالية ؛ سنقوم أيضًا في هذه المقالة بمناقشة افضل مكيفات سبليت رخيصه مع خدمات التركيب .



بعض التقنيات المتوفرة في مكيفات سبليت


بالتأكيد تتباين التقنيات المتاحة في مكيفات السبليت من ماركة إلى أخرى، وسنتحدث اليوم عن بعض أبرز التقنيات التي تثير دائمًا اهتمامنا في مكيفات السبليت الحديثة، وتشمل هذه التقنيات:


  • تقنية الانفرتر : تحتوي العديد من مكيفات السبليت الحديثة على ضاغط انفرتر، والذي يعتبر حلاً اقتصاديًا بالمقارنة مع الضواغط التقليدية، حيث يساهم الضاغط الانفرتر في تقليل استهلاك الكهرباء بشكل ملحوظ.

  • تقنية التشخيص الذاتي:  تعد هذه التقنية تقدمًا كبيرًا في صيانة المكيفات، حيث تقوم بتحديد مكان العطل في المكيف وتعرضه على الشاشة على شكل رموز أو رموز تمثل مكان العطل، مما يساعد في توفير الوقت والجهد في عمليات الصيانة.

  • تقنية الاستشعار الذاتي : تعد بفوائد متعددة، حيث تعمل على توزيع الهواء بدقة عالية داخل البيئة المحيطة بناءً على استشعار درجة حرارتها، وبعض مكيفات السبليت الحديثة تستشعر حتى وجود الأشخاص داخل البيئة.

  • ميزة أخرى تميز معظم مكيفات السبليت الحديثة هي توزيع الهواء باتجاهات رباعية، مما يسهم في تحسين كفاءة تبريد البيئة المحيطة.


وفيما يتعلق بتقنية الواي فاي، فهي تثير اهتمام الكثيرين الذين يسعون لتحديث أجهزتهم بأحدث التقنيات، تمكّن هذه التقنية المستخدمين من التحكم الذكي عن بعد في أجهزة التكييف، مما يتيح لهم ضبطها بسهولة وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم.


افضل مكيفات سبليت رخيصه في السعودية


مكيفات LG تمتاز بالعديد من التقنيات الحديثة، بما في ذلك تقنية الانفرتر، وتقنية التنظيف الذاتي، وتقنية التشخيص الذاتي، والمزيد.


مكيفات تيرم تتضمن العديد من التقنيات الحديثة مثل خاصية iFEEL، وخاصية التربو للتبريد السريع، وتقنية كاشف تسريب الفريون، وتقنية الواي فاي والمزيد.


أما مكيفات دايا، فتتميز بخصائص مثل التنظيف الذاتي، وتشخيص ذاتي للأعطال، وخاصية التيربو، وأحد أهم مزاياها هو وجود صندوق الكهرباء المطلي بمادة BMV المقاومة للحريق 

 

سارع الآن للتمتع بالعروض المميزة علي ارخص مكيف سبليت 18 وحدة داخل المملكة العربية السعودية عبر متجر سوق الأجهزة الالكتروني .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 9 مشاهدة

عدد زيارات الموقع

1,177